أخبار عاجلة
ميسي: لن أعتزل قبل تحقيق الحلم -
مقتل 4 أشخاص فى تحطم طائرة بغينيا -

وكيل وزارة الصحة بالقليوبية يتفقد مستشفى حميات بنها

وكيل وزارة الصحة بالقليوبية يتفقد مستشفى حميات بنها
وكيل وزارة الصحة بالقليوبية يتفقد مستشفى حميات بنها

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر وكيل وزارة الصحة بالقليوبية يتفقد مستشفى حميات بنها

وكيل وزارة الصحة بالقليوبية يتفقد مستشفى حميات بنها

03:30 م الخميس 07 يونيو 2018


القليوبية - أسامة علاء الدين:

تفقد الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، اليوم الخميس، مستشفى حميات بنها، في زيارة مفاجئة، يرافقه الدكتورة غادة مساعد مدير إدارة الحميات بالقليوبية.

ومر الطباخ على أقسام الطوارئ، والعيادات الخارجية وأماكن انتظار المرضى، والقسم الداخلي وخاصة العناية المركزة.

ويذكر أن مستشفى حميات بنها قد تم تطويرها حديثا وتعمل المستشفى بسعة 113 سرير طبقاً لأحدث بروتوكولات وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية.

وأضيف للمستشفى مؤخرًا بعض الخدمات الطبية ومنها قسم العناية المركزة بطاقة 14 سريرًا، منها 7 مزودة بأجهزة تنفس صناعي، وساهم هذا القسم الجديد ولأول مرة في حل أزمة نقص غرف العناية المركزة بالمحافظة بعد أن كان يتم تحويل الحالات التي تحتاج للعلاج إلى حميات العباسية وإمبابة.

كما صرح الدكتور حمدي الطباخ أن التخطيط المستقبلي للمرحلة الثانية لتطوير المستشفى والجاري العمل بها حاليًا يشمل قسم العناية المركزة الخاصة بالأطفال بالتعاون مع الوزارة، وتشمل المرحلة الأولى منها 6 أسرة، كذلك وحدة لعلاج الكبد داخل المستشفى وبنك دم منفصل ملحق بها لتكون المستشفى صرح طبي ضخم متكامل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وكيل وزارة الصحة بالقليوبية يتفقد مستشفى حميات بنها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

السابق محافظ السويس: التنسيق مع 10 محافظين حول تعريفة الركوب
التالى 4 ميداليات لمصر في ثاني أيام البطولة الأفريقية للسلاح