أخبار عاجلة
مُسلسل «الطاقة» والبواخر تـــابــع... -
وفد ديوان المحاسبة الى تــــونــس -
موانئ بورسعيد تسجل حركة 22 سفينة اليوم -

براءة لاعب كرة سابق من اتهامات بالعنف في المنيا

براءة لاعب كرة سابق من اتهامات بالعنف في المنيا
براءة لاعب كرة سابق من اتهامات بالعنف في المنيا

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر براءة لاعب كرة سابق من اتهامات بالعنف في المنيا

براءة لاعب كرة سابق من اتهامات بالعنف في المنيا

06:02 م الإثنين 11 يونيو 2018

المنيا – محمد المواجدي:

برأت محكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار معوض محمد محمود، اليوم الإثنين، أحمد فولي فؤاد لاعب كرة قدم سابق، من التهم المنسوبة إليه والمتعلقة بأحداث العنف التي شهدها مركز شرطة سمالوط، عقب أحداث فض اعتصامي رابعة والنهضة.

وبحسب مصدر قانوني، فإن قرار المحكمة بالبراءة جاء لعدم كفاية الأدلة وإثبات ورود اسم اللاعب بطريق الخطأ، ومشابها لإسم أحد المتهمين، ويدعى أحمد محمد فولي، وهو المتهم الحقيقي في القضية، موضحا أن مقاطع الفيديو وتقرير اللجنة الثلاثية وتحريات الأمن أوضحت أن اللاعب لم يشارك في تلك الأحداث، وأن اسمه ورد بطريق الخطأ.

وكانت محكمة جنايات المنيا، قضت بالسجن المؤبد على 79 متهما من بينهم اللاعب الذي تم تبرئته والسجن ما بين 10 و15 سنة، على آخرين في القضية رقم 688 لسنة 2014 كلي شمال المنيا، والتي تضم 119 متهمًا تم تبرئة 4 منهم من أحداث حرق واقتحام قسم شرطة سمالوط ومبنى المحكمة، ومقر النيابة الإدارية وتخريب بعض المنشآت والمصالح الحكومية بالمركز، عقب أحداث فض اعتصامي رابعة والنهضة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر براءة لاعب كرة سابق من اتهامات بالعنف في المنيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

السابق ​تعرف على هدية البابا تواضروس لـ الكنيسة السريانية
التالى رئيس حى حلوان يطالب المواطنين بسرعة التوجه لشركة الغاز للتعاقد على توصيله