أخبار عاجلة
المونديال ينهي مشوار هؤلاء مع منتخب مصر -
خرافة أهداف اللحظات الأخيرة في الشباك العربية! -

ضحية جديدة للتسوق الالكتروني..

ضحية جديدة للتسوق الالكتروني..
ضحية جديدة للتسوق الالكتروني..

-

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط شخص لقيامه بالنصب على أحد المواطنين وشراء هاتفه المحمول بعملات نقدية مقلدة عقب التواصل معه عبر أحد مواقع التسوق الإلكترونى.

تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من المواطنأحمد.ع.ع، مواليد 1993، مهندس مدنى حر مقيم مدينة 6 أكتوبر بالجيزة، بتعرضه لواقعة نصب وإحتيال والإستيلاء منه على هاتفه المحمول،حيث قام بعرضه للبيع على مواقع التسوق الإلكترونى وعقب ذلك تلقى اتصالًا هاتفيًا من أحد الأشخاص يدعى محمود قرر له رغبته فى شرائه وتقابل معه أمام أحد الأسواق التجارية بمدينة 6 أكتوبر، وقام بشراء الهاتف المحمول منه وعقب انصرافه اكتشف بأن المبالغ المالية المستلمة منه ثمنًا للهاتف مقلدة، بفحص العملات بمعرفة قسم البحوث الفنية بالإدارة تبين بأنها عملات مقلدة.

تم تشكيل فريق بحث جنائى من إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير، أسفرت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة المدعوأحمد.س.م - مواليد 1992 - حاصل على بكالوريوس تجارة، مقيم بدائرة قسم شرطة المرج بالقاهرة، حيث قام المذكور بالتواصل هاتفيًا مع المجنى عليه عن طريق الهاتف المحمول المدون فى الإعلان منتحلًا إسم محمود وأبلغه برغبته فى شراء الهاتف المحمول المعلن عنه.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبحوزته الهاتف المحمول المستولى عليه، وبمواجهته أقر بإرتكابه للواقعة وأضاف بسابقة تعرضه لواقعة إحتيال بذات الأسلوب من قبل شخص مجهول قام بشراء هاتف محمول خاص به وسلمه المبلغ المالى المقلد وعند إكتشافه بأن تلك المبالغ مقلدة قرر التخلص منها عن طريق إرتكابه للواقعة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجارى تكثيف الجهود لتحديد المتهم الأخير وضبطه.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ضحية جديدة للتسوق الالكتروني.. برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق في أمريكا.. خصلة شعر بمبلغ 12,500 دولار
التالى مجهول يفتح النار على الشرطة ويحتجز 4 أطفال في فلوريدا