أخبار عاجلة
ميسي: لن أعتزل قبل تحقيق الحلم -
مقتل 4 أشخاص فى تحطم طائرة بغينيا -

مياه الدقهلية تعلن حالة الطوارئ استعدادًا لعيد الفطر المبارك

مياه الدقهلية تعلن حالة الطوارئ استعدادًا لعيد الفطر المبارك
مياه الدقهلية تعلن حالة الطوارئ استعدادًا لعيد الفطر المبارك

-

2018-06-11 18:38:43

اعلن المهندس عزت إبراهيم الصياد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية؛  حالة الطوارئ بجميع مناطق قطاعات المحافظة، وذلك استعدادًا لعيد الفطر المبارك. حيث أمر سيادته بتشكيل غرفة طوارئ لمتابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن 125 وغرفة الطوارئ على مدار 24 ساعة؛ وذلك لحلها فورًا خاصة المشاكل المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو جودة المياه.

كما أكد "الصياد" على ضرورة التواصل مع المواطنين والتعرف على مشاكلهم والانتقال السريع إلى أماكن الأزمات في حالة وجودها، هذا وقد تقرر إلغاء الأجازات لأصحاب الأعمال المرتبطة بالتشغيل والمتابعة، كما تم العمل بنظام الورديات المستمرة على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى التنسيق الكامل مع الجهات المسئولة.

وشدد الصياد على ضرورة انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى المحافظة، واستمرار العمل بجميع المواقع التابعة للشركات، والمتابعة الميدانية لسير العمل. كما أمر سيادته برفع درجة الاستعداد القصوى لمجابهة أي مشاكل قد تطرأ في الشبكات والمحطات.

وأكدعلى تواجد  رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات. كذلك على ضرورة تواجد الكيميائيين بمعامل الشركات للقيام برفع العينات من المحطات والشبكات بصورة مستمرة، واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى.

كذلك يتابع الصياد على مدار الساعة مع غرفة طوارئ الشركة آخر المستجدات للتعرف على حالة  المياه.

أُضيفت في: 11 يونيو (حزيران) 2018 الموافق 27 رمضان 1439
منذ: 2 دقائق, 25 ثانية

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مياه الدقهلية تعلن حالة الطوارئ استعدادًا لعيد الفطر المبارك برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النهار المصرية

السابق محمود أبو زيد يكشف كواليس توليه وزارة الري في عهد مبارك
التالى علي ربيع يُـرزق بطفلته الأولى ويطلق عليها هذا الاسم