أخبار عاجلة
وزير الرياضة يزور الزمالك غدًا -

11 مليون و726 ألف جنيه لأعمال الأمن والنظافة بـ5 منشآت صحية في الوادي الجديد

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر 11 مليون و726 ألف جنيه لأعمال الأمن والنظافة بـ5 منشآت صحية في الوادي الجديد

11 مليون و726 ألف جنيه لأعمال الأمن والنظافة بـ5 منشآت صحية في الوادي الجديد

06:55 م الإثنين 11 يونيو 2018

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلنت وكيلة وزارة الصحة بمحافظة الوادي الجديد، الدكتورة السيدة علي مشرف، اليوم الإثنين، عن اعتماد 11 مليون و726 ألف و500 جنيه، لتجديد تعاقد مديرية الصحة مع القوات المسلحة لتوظيف أفراد أمن ونظافة لخدمة 5 منشآت صحية بالمحافظة.

وأكدت مشرف، لـ"مصراوي"، تخصيص 3918500 جنيه لأعمال الأمن والحراسة، و7808000 جنيه لأعمال النظافة من خلال شركة الإسكندرية التابعة لجهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة، بهدف تقديم خدمات الأمن والحراسة والنظافة في 5 منشآت طبية هي" الخارجة العام- الداخلة العام – الفرافرة المركزي- باريس المركزي – بلاط المركزي- حميات الخارجة – صدر الخارجة".

أوضحت مشرف، أن التعاقد لمدة عام بهدف تأمين ونظافة المستشفيات العامة والمركزية بالمحافظة، مشددًة على حرصها على تجديد التعاقد لما به النفع العام على مستوى النظافة والأمن داخل قطاع الصحة ومراعاة للبعد الاجتماعي، خاصة في ظل وجود موظفين وموظفات بشركتي الأمن والنظافة من أبناء المحافظة.
مذكرة الاعتماد لتخصيص مبالف للفرد والامن والحراسة بصحة الوادي الجديدبيان العمالة للامن والحراسة بالوادي الجديد

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 11 مليون و726 ألف جنيه لأعمال الأمن والنظافة بـ5 منشآت صحية في الوادي الجديد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

السابق عاجل| وزير التموين ينفي ما تردد عن صدور قرارات صعبة خلال ساعات
التالى لماذا زاد سعر "بنزين الأغنياء" بنسبة أقل من المواد البترولية الأخرى؟