أخبار عاجلة
صورة إعلامية توقعها في ورطة -
17.98 جنيه.. سعر "الدولار" اليوم فى شركات الصرافة -

رئيس المجلس القومي للمرأة بالمنيا تتقدم باستقالتها

رئيس المجلس القومي للمرأة بالمنيا تتقدم باستقالتها
رئيس المجلس القومي للمرأة بالمنيا تتقدم باستقالتها

-

وإليكم تفاصيل الخبر رئيس المجلس القومي للمرأة بالمنيا تتقدم باستقالتها

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

تقدمت الدكتورة نجاح التلاوي، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالمنيا، باستقالتها للدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، لإعفائها من منصبها كمقررة لفرع المجلس القومي للمرأة بالمنيا، وذلك لأسباب عائلية.

يذكر أن الدكتورة نجاح التلاوى حاصلة على درجة الدكتوراه في مناهضة العنف ضد المرأة من كلية الآداب جامعة المنيا قسم اجتماع، وتخصصت في تمكين المرأة وعملت بقطاع الثقافة ثم عملت كمدير عام لفرع هيئة محو الأمية وتعليم الكبار سابقا.

قدمت الدكتورة نجاح جهدًا خلال العامين الماضيين فترة رئاستها للفرع، حيث قادت حملة طرق الأبواب والتي وصلت من خلال الحملة إلى آلاف السيدات في القرى وتوصيل رسائل لرفع وعي السيدات، بالإضافة إلى مشروع تنمية قرى جنوب الوادي الذي استهدف تدريب الفتيات في القرى على الحرف التراثية بالتعاون مع محافظة المنيا.

كما قامت التلاوي بتنفيذ مبادرة صوتك لمصر بكرة والذي قادت فيه فرع القومي للمرأة في ظروف الانتخابات الرئاسية ولها مشاركات بارزة في حملة من أجل مصر حيث كانت أمينة المرأة عن محافظة المنيا .

كرمتها الدكتورة مايا مرسى وأشادت في محافل كثيرة بفرع المنيا وقامت بتكريم الفرع وأعضائه في أكثر من مناسبة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رئيس المجلس القومي للمرأة بالمنيا تتقدم باستقالتها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق البرلمان يُعيد فتح ملف تقنين وضع اليد
التالى علي ربيع يُـرزق بطفلته الأولى ويطلق عليها هذا الاسم