أخبار عاجلة

«أوقاف الإسكندرية» تعتمد 476 ساحة لصلاة عيد الفطر

«أوقاف الإسكندرية» تعتمد 476 ساحة لصلاة عيد الفطر
«أوقاف الإسكندرية» تعتمد 476 ساحة لصلاة عيد الفطر

-

وإليكم تفاصيل الخبر «أوقاف الإسكندرية» تعتمد 476 ساحة لصلاة عيد الفطر

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

أعلن الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية اعتماد 476 ساحة لأداء صلاة عيد الفطر المبارك لهذا العام موزعة على جميع مناطق المحافظة حيث جاءت كالأتى: 37 ساحة بإدارة أوقاف العجمى والدخيلة و31 ساحة بإدارة أوقاف شرق الإسكندرية و30 ساحة بإدارة أوقاف غرب الإسكندرية و76 ساحة بإدارتى أوقاف العامرية أول وثانى و43 ساحة بإدارة أوقاف وسط الإسكندرية و53 ساحة بإدارة أوقاف المنتزة و12 ساحة بإدارة أوقاف الجمرك و47 ساحة بإدارة أوقاف برج العرب و63 ساحة بإدارة أوقاف محرم بك و84 ساحة بإدارة أوقاف الرمل.

وأضاف «العجم»، أن غرفة عمليات المديرية واصلت عملها بكل يقظة خلال الأيام الماضية، وتم رصد أول ساحة مخالفة لإقامة صلاة عيد الفطر المبارك بزاوية مكة بشارع أبوزهرة خلف محطة باكوس، وعلى الفور تم إلغاؤها والتنبيه بإقامة صلاة العيد بساحة مسجد العلم والإيمان المجاورة لها بنفس المنطقة وهي الساحة الرسمية والمعتمدة من الوزارة.

وأكد «العجمي»، على أنه لن يسمح بإقامة أي ساحة مخالفة بخلاف العدد المصرح به من الوزارة، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بإقامة صلاة عيد الفطر المبارك عن طريق أبناء الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف فقط مع عدم السماح بإنشاء ساحات مخالفة في أي مكان، واتخاذ الإجراءات القانونية فورا ضد المخالفين لتلك التعليمات.

وأكد «العجمي»، على يقظة جميع أجهزة التفتيش والمتابعة بالمديرية وبخاصة خلال الساعات القادمة، والقيام بجولات مكثفة بجميع مناطق المحافظة لإلغاء أي ساحة مخالفة والتأكيد على منع كافة أنواع الدعاية سواء كانت لأشخاص أو أحزاب أو جمعيات وذلك تنفيذا لتعليمات الوزارة في هذا الشأن.

كما قامت اللجان بإزالة عدد من صناديق التبرعات الغير شرعية بعدد من المساجد والزوايا بمختلف مناطق المحافظة وإحالة المقصرين في عملهم إلى التحقيق الفورى والعاجل بديوان عام المديرية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «أوقاف الإسكندرية» تعتمد 476 ساحة لصلاة عيد الفطر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق وزير الزراعة ومحافظ القليوبية يضعان حجر الأساس لمشروع الثروة السمكية بعرب العليقات
التالى قانون الصحافة يُثير الجدل ويشق وحدة صف صاحبة الجلالة