أخبار عاجلة
المونديال ينهي مشوار هؤلاء مع منتخب مصر -
خرافة أهداف اللحظات الأخيرة في الشباك العربية! -

مع الفجر.. أمطار الخير تهطل على بعض المحافظات والمواطنون: “نشعر أنها ليلة القدر”

مع الفجر.. أمطار الخير تهطل على بعض المحافظات والمواطنون: “نشعر أنها ليلة القدر”
مع الفجر.. أمطار الخير تهطل على بعض المحافظات والمواطنون: “نشعر أنها ليلة القدر”

-

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على مع الفجر.. أمطار الخير تهطل على بعض المحافظات والمواطنون: “نشعر أنها ليلة القدر” بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , مع الفجر.. أمطار الخير تهطل على بعض المحافظات والمواطنون: “نشعر أنها ليلة القدر”

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، كشف شهود عيان في محافظة دمياط سقوط أمطار على بعض المناطق في المحافظة وذلك بعد منتصف الليل ومع أولى ساعات صياح اليوم الثلاثاء.

وأكد عدد من المواطنون في محافظة دمياط، بان الامطار الغزيرة قد سقطت وقت أذان الفجر وعند ذهاب المواطنين لأداء الصلاة، وهو الأمر الذي أدخل البهجة والسرور على نفوس المواطنين، وجعل البعض يؤكد بأنه يشعر بأن هذه الليلة كانت ليلة القدر، ومن بين علاماتها اعتدال الجو وسكون الريح ونزول المطر وهو ما حدث منذ قليل في محافظة دمياط.

وأشار بعض المواطنين في دمياط، بأن الأجواء اليوم كانت معتدلة، وشعر بذلك كل المتواجدين في المحافظة، بالإضافة إلى سقوط الأمطار دون رعد أو برق هو ما يؤكد بأن هذه الليلة قد تكون ليلة القدر، نسأل الله سبحانه وتعالى أن يجعلنا من عتقائه من النار في هذه الليلة المباركة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مع الفجر.. أمطار الخير تهطل على بعض المحافظات والمواطنون: “نشعر أنها ليلة القدر” برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

السابق موعد عيد الفطر 2018 .. اجازة العيد الصغير وتوقيت صلاته في مصر والسعودية
التالى وظائف خالية بنادي الزهور الرياضي