أخبار عاجلة
بوتين يحرج مذيع فوكس نيوز بسبب سؤال صادم. -
معز مسعود يرد بـ«1000 كلمة» على منتقديه -
الاحتلال الإسرائيلى يغلق معبر كرم أبو سالم -
الاحتلال الإسرائيلى يغلق معبر كرم أبو سالم -
لو وليفلى فى أيرلندا من أجل The Rhythm Section -

فيديو.. حملات مكبرة على مواقف السيارات لمراقبة التعريفة الجديدة

فيديو.. حملات مكبرة على مواقف السيارات لمراقبة التعريفة الجديدة
فيديو.. حملات مكبرة على مواقف السيارات لمراقبة التعريفة الجديدة

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، حملات مكبرة، بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور على مواقف سيارات الأجرة، بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن، لمراقبة التسعيرة الجديدة لأسعار سيارات الأجرة، كما تم تكثيف حملات المرور الميداني والتفتيش للتموين، على محطات البنزين، لمتابعة انتظام العمل بها، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المخالفين.

فيما كثفت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع مباحث المرور وقامت وضع تمركزات أمنية في جميع مواقف الأجرة، وحرص رجال المرور في الشوارع، على إيقاف السيارات، وسؤال المواطنين عن الأجرة، التي قاموا بدفعها للسائقين، والتنبيه بعدم تحصيل أكثر من الأجرة المقررة، ومنع استغلال المواطنين.

وشدد رجال المرور، على اتخاذ إجراءات قانونية ضد الأشخاص الذين يتلاعبون بالأسعار، ويخالفون الأسعار المقررة، ويفرضون أجرة مضعفة على الركاب، حتى تصل لتحرير محاضر، وإحالتهم لجهات التحقيق المختصة.

وأسفرت الجهود بإشراف اللواء عصمت الأشقر مدير الإدارة العامة للمرور، عن ضبط 333 ألف و509 مخالفة مرورية، وضبطت الحملات بقيادة اللواء عاطف الشاعر مدير إدارة البحث الجنائي بالإدارة العامة للمرور، 1828 زيادة التعريفة المقررة، 4292 مواقف عشوائية، 54191 انتظار خاطئ، 2919 تحميل ركاب زيادة عن الحمولة. 

وواصل مديرو الأمن، جولاتهم التفقدية، على مواقف السيارات الأجرة، للتأكد من الالتزام بالتعريفة المقررة، وتفقدوا خلالها الحالة الأمنية بالشوارع والميادين، لمتابعة خطط تأمين المواطنين، خلال احتفالات عيد الفطر المبارك.

يذكر أن الحكومة، قد قررت زيادة أسعار المنتجات البترولية، وتم رفع قيمة البوتاجاز المنزلي 50 جنيها للأسطوانة، والتجاري 100 جنيه للأسطوانة، وبنزين "95" 7.75 جنيه للتر، وبنزين "92" 6.75 جنيه للتر، وبنزين "80" 5.50 جنيه للتر، والكيروسين، 5.50 جنيه للتر، والسولار 5.50 جنيه للتر، والمازوت 3500 جنيه للطن، مع ثبات سعر الصناعات الغذائية، والكهرباء والأسمنت، وغاز تموين السيارات 2.75 جنيه / م 3.


 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديو.. حملات مكبرة على مواقف السيارات لمراقبة التعريفة الجديدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق مصدر أمني: السيطرة على حريق شركة الكيماويات ونقل 12 مصابًا لتلقي العلاج
التالى مصر..سحب 14 دواء من الأسواق