أخبار عاجلة

المرشحون للفوز باللقب في المونديال.. ظهور باهت ومفاجآت بالجملة

المرشحون للفوز باللقب في المونديال.. ظهور باهت ومفاجآت بالجملة
المرشحون للفوز باللقب في المونديال.. ظهور باهت ومفاجآت بالجملة

فشلت المنتخبات الخمس المرشحة للفوز بلقب كأس العالم 2018 بروسيا، المقام حاليًا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 15 يوليو المقبل، في تحقيق أي فوز في المباريات الافتتاحية لهم في المونديال.

وأجمع المحللون الرياضيون ونجوم الكرة في العالم، على اختيار كل من ألمانيا والبرازيل وإسبانيا والأرجنتين والبرتغال، كأبرز المنتخبات المرشحة للفوز بلقب مونديال روسيا، إلا أنهم خذلوهم في أول ظهور لهم في مونديال روسيا.

منتخبا إسبانيا والبرتغال
انتهت مباراة إسبانيا والبرتغال، الجمعة الماضية بتعادل إيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، ونجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تسجيل هاتريك في شباك الماتادور الإسباني. 

الأرجنتين
سقط منتخب التانجو تحت قيادة البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، في فخ التعادل الإيجابي أمام أيسلندا بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

بل أهدر ليونيل ميسي ركلة جزاء، كان من الممكن أن تغير وضع المنتخب الأرجنتيني.

ألمانيا
سقط حامل اللقب المنتخب الألماني في فخ الهزيمة أمام نظيره المكسيكي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة بكأس العالم، ليهدر أول ثلاث نقاط في مشواره بالمونديال.

البرازيل
تعادل المنتخب البرازيلي صاحب الرقم القياسي في التتويج بكأس العالم بخمسة ألقاب، أمام نظيره السويسري، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة.

وبالرغم من مشاركة نجم المنتخب نيمار دا سيلفا، إلا أنه لم ينجح في تسجيل أي هدف لفريقه. 
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

السابق بالفيديو .. «العملية إيزيس» .. هل إستخدم السوفيت مومياء فرعونية لصنع أسلحة متقدمة!
التالى حبس ربة منزل حاولت تصدير 36 ألف قرص كبتاجون لإحدى الدول العربية