أخبار عاجلة
مدبولي لـ المستشارين الإعلاميين للوزارات -
7 قوانين يقرها البرلمان تعرف عليها -
التعاون يقدم محترفيه الجدد للإعلام -
كارينيو يجتمع بلاعبي النصر ضمن معسكر سويسرا -
الباطن يوقع مع المهاجم فهد الجهني -

«مترو الأنفاق» تكشف مواعيد العمل الجديدة بخطوط القطارات الثلاث

«مترو الأنفاق» تكشف مواعيد العمل الجديدة بخطوط القطارات الثلاث
«مترو الأنفاق» تكشف مواعيد العمل الجديدة بخطوط القطارات الثلاث

أعادت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق مواعيد العمل الرسمية بالخطوط الثلاثة، وقال أحمد عبد الهادى المتحدث الرسمى لشركة المترو، إن اليوم الاثنين هو آخر أيام مد ساعات تشغيل الخطوط الثلاثة حتى الثانية من صباح اليوم التالى.

وأضاف عبد الهادي في بيان له: سيعود التشغيل ابتداءً من الغد الثلاثاء إلى المواعيد الطبيعية اليومية التى تبدأ الخامسة والنصف صباحا بالخطوط الثلاثة، وتنتهى الواحدة من صباح اليوم التالى.

وسينتهى اليوم الاثنين مواعيد العمل التي طبقتها الشركة في رمضان واستمرت في أيام العيد بمد ساعات التشغيل حتى الثانية من صباح اليوم التالى. =

وكانت آخر رحلة قطار بالخط الأول تنطلق من محطة البداية بالمرج في الساعة 12.50 بعد منتصف الليل متجهًا إلى حلوان، وتقوم من حلوان 12.40 متجهًا إلى المرج، بحيث تنتهى آخر رحلة بالاتجاهين فى محطة النهاية الثانية بعد منتصف الليل.

كما أن آخر رحلة قطار بالخط الثانى كانت تقوم من محطة البداية بشبرا الخيمة الساعة 1 صباحًا متجهًا إلى المنيب، وتقوم آخر قطار من محطة البداية بالمنيب 1 صباحًا متجهًا إلى شبرا الخيمة.

وأيضا كان آخر قطار بالخط الثالث ينطلق من العتبة في الساعة 1.25 صباحا متجها إلى الأهرام بمصر الجديدة، وتقوم آخر قطار من محطة الأهرام بمصر الجديدة 12.40 بعد منتصف الليل متجها إلى العتبة، مع التقاء آخر قطار بالخط الثالث مع آخر قطار بالخط الثانى فى محطة العتبة 1.25 صباحا، والتقاء آخر قطار بالخط الأول مع آخر قطار بالخط الثانى فى محطة أنور السادات 1.30 صباحًا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «مترو الأنفاق» تكشف مواعيد العمل الجديدة بخطوط القطارات الثلاث برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الزمان نيوز

السابق فتاة هزت عرش الولايات المتحدة الأمريكية !
التالى تعطل قطار بورسعيد القاهرة بمحطة أبو حماد بسبب تصاعد الأدخنة بدورة مياه