أخبار عاجلة

نكشف مفاجأة الرئيس السيسي للمواطنين: “هنعمل حاجات كتير هتفرحكم”

نكشف مفاجأة الرئيس السيسي للمواطنين: “هنعمل حاجات كتير هتفرحكم”
نكشف مفاجأة الرئيس السيسي للمواطنين: “هنعمل حاجات كتير هتفرحكم”

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على نكشف مفاجأة الرئيس السيسي للمواطنين: “هنعمل حاجات كتير هتفرحكم” بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , نكشف مفاجأة الرئيس السيسي للمواطنين: “هنعمل حاجات كتير هتفرحكم”

أكدت مصادر حكومية، بأن الرئيس عبد الفتاح سوف ينفذ وعوده للمواطنين خلال الساعات المقبلة، وذلك بعدما وعد الرئيس السيسي المواطنين بإفتتاح العديد من المشروعات التي ستكون سبب في فرحة وسعادة كبيرة للمواطنين.

وكان الرئيس السيسي قد قال في تصريحاته:”خلال الفترة المقبلة ستجدون من الأمور اللى هتفرحكم.. مارضناش نفتتح مشروعات في رمضان علشان الصيام وتوجد افتتاحات كثيرة بعد العيد”.

وقالت المصادر، بأن الرئيس سوف يفتتح خلال هذه الأيام، عدة مشروعات هامة أبرزها قناطر أسيوط الجديدة، والتي ستخدم نحو 5 محافظات، وكذلك 32 مستشفى تخدم 9 محافظات في الصعيد، بالإضافة إلى “روضة السيدة” في السيدة زينب، وكذلك 3 محطات كهرباء جديدة تخدم عدة مناطق.

ومن المتوقع ان يتم الإعلان عن تدشين عدد من المشروعات القومية في مختلف محافظات الجمهورية، وذلك في إطار خطة متكاملة من الحكومة المصرية من أجل تطوير البنية التحتية في كافة أنحاء الجمهورية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نكشف مفاجأة الرئيس السيسي للمواطنين: “هنعمل حاجات كتير هتفرحكم” برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

السابق التضامن تضيء مبناها باللون الأحمر.. لهذا السبب
التالى تعطل قطار بورسعيد القاهرة بمحطة أبو حماد بسبب تصاعد الأدخنة بدورة مياه