أخبار عاجلة
شاهد.. Ben Stiller يتنزه مع ابنته فى شوارع نيويورك -

مؤسسة «محمد سالمان» للأعمال الخيرية تنهي نشاطها الرمضاني بقرى الصعيد

مؤسسة «محمد سالمان» للأعمال الخيرية تنهي نشاطها الرمضاني بقرى الصعيد
مؤسسة «محمد سالمان» للأعمال الخيرية تنهي نشاطها الرمضاني بقرى الصعيد

أنهت مؤسسة محمد سالمان للأعمال الخيرية وتنمية المجتمع نشاطها الرمضاني بقرى الصعيد لتوزيع كرتونة شهر رمضان للعام الحالي، في قرى مراكز "صدفا، أبو تيج، الغنايم" بمحافظة أسيوط.

وأقامت المؤسسة 32 منفذاً في القرى والنجوع للتوزيع، عبر فريق عمل المؤسسة والمتطوعين من محبي الخير، إلى جانب سيارات المؤسسة التي جابت القرى على مدار أسبوعين، حيث اشتملت محتويات الكرتونة على "2كيلو سكر+2كيلو أرز+1.5كيلو سمن+زجاجة زيت+ 2عبوة شاي+كيس عدس+2كيس مكرونة".

وقال المهندس محمد سالمان السيوطي، راعي المؤسسة، أن نشاط المؤسسة للعام الحالي استمر 15 يوماً في قرى أسيوط لتوزيع كرتونة رمضان، مشيراً إلى أن المؤسسة قامت بتوزيع 10 آلاف كرتونة في 32 قرية ونجع في محافظة أسيوط، حيث تحملت المؤسسة كافة التكاليف الخاصة بذلك دون أي تبرعات خارجية.

وأوضح أن النشاط الرمضاني لم يقتصر فقط على المسلمين، وإنما تضمن توزيع كرتونة رمضان للإخوة المسيحيين، بالتنسيق مع القيادات الكنسية المقيمة في دائرة التوزيع، وزيارة الكنائس، مؤكداً على روح المواطنة، دون تفرقة، ولتخفيف الأعباء عن المواطن البسيط والأسر المتعففة، في ظل الظروف الاقتصادية الحالية.

كما أعلن عن تبني المؤسسة للعديد من الأعمال الخيرية عقب عيد الفطر المبارك في قرى مراكز "صدفا، أبو تيج، الغنايم"، من بينها دعم المستشفيات والوحدات الصحية بمستلزمات طبية، وكراسي متحركة، كذلك استمرار المؤسسة في مساعدة الأيتام ومستحقي المساعدة للشباب والفتيات المقبلين على الزواج، مطالبا بتعاون وتكاتف المؤسسات والوزارات المعنية لتنمية قرى الصعيد، خاصة محافظة أسيوط، وتقديم أفضل خدمة للمواطنين خلال الفترة القادمة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مؤسسة «محمد سالمان» للأعمال الخيرية تنهي نشاطها الرمضاني بقرى الصعيد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الزمان نيوز

السابق شقيقتان مصريتان أبهر رقصهما نيكسون .. تجسس ومغامرات وحياة غامضة
التالى طيران السلام العمانية تعزز أسطولها بـ6 طائرات إيرباص