أخبار عاجلة
العثور على أقدم خبز في العالم بدولة عربية -
ترامب يسمي المشكلة الأساسية بين موسكو وواشنطن -
أسعار الدولار في السوق السوداء الثلاثاء -
مساعد وزير النقل بعد رعب «قطار البدرشين» -
7 نجوم اختاروا اليونان محطة لإجازة الصيف -

وزير التعليم العالي يبحث التعاون المشترك مع وفد الجامعات البريطانية

وزير التعليم العالي يبحث التعاون المشترك مع وفد الجامعات البريطانية
وزير التعليم العالي يبحث التعاون المشترك مع وفد الجامعات البريطانية

اليكم تفاصيل هذا الخبر وزير التعليم العالي يبحث التعاون المشترك مع وفد الجامعات البريطانية

وزير التعليم العالي يبحث التعاون المشترك مع وفد الجامعات البريطانية

10:57 ص الثلاثاء 19 يونيو 2018

كتبت- داليا شبل:

يستقبل وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور خالد عبد الغفار، وفدا رفيع المستوى من كبريات الجامعات البريطانية لبحث أوجه التعاون المشترك بين مصر وبريطانيا في مجال التعليم العالي، خلال زيارة الوفد إلى مصر في الفترة من 24 - 28 يونيو الجاري.

وذكرت الوزارة ـ في بيان الثلاثاء ـ أن الوفد البريطاني يضم كبار مسؤولي العلاقات الدولية والشراكة العالمية في مجال التعليم العالي بعدد من الجامعات البريطانية منها جامعات: "كوفنترى، الملكة مرجريت بأدنبره، بورتسماوث، شرق أنجليا، ليفربول، ليشستر، كاردييف ميتروبوليتان، هيرتفوردشير، مانشستر متروبوليتان".

وأوضحت الوزارة، أن الزيارة تهدف إلى التعرف عن قرب على التجربة المصرية في مجال التعليم العالي والبحث العلمي، والاطلاع على أهم حوافز ومقومات الاستثمار فى مجال التعليم العالى في مصر، وتوسيع الشراكة بين البلدين في هذا المجال، وفتح فروع لجامعات بريطانية في العاصمة الإدارية الجديدة.

ومن المقرر أن يعقد عبدالغفار اجتماعا صباح الأحد 24 يونيو مع الوفد البريطاني، بمقر المجلس الأعلى للجامعات، بحضور جون كاسن السفير البريطاني، واليثيا بليجفلاور مستشار التعليم في السفارة البريطانية، والدكتورة سحر خميس مديرة البرامج بالسفارة البريطانية، والدكتور أحمد خورشيد المستشار التجاري للسفارة البريطانية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير التعليم العالي يبحث التعاون المشترك مع وفد الجامعات البريطانية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

السابق فيديو.. زفة أفراح بالمنصورة تتسبب في وفاة مواطنين أبرياء
التالى بعد إقرارها... هل تُلزم وديعة الـ "7 مليون" الحكومة بمنح الجنسية للأجانب؟