أخبار عاجلة
جلسة طارق حامد مع مرتضى تنهي أزمته في الزمالك -

عاجل.. البرلمان يزف بشرى سارة لـ 9 مليون مواطن في مصر صباح اليوم

عاجل.. البرلمان يزف بشرى سارة لـ 9 مليون مواطن في مصر صباح اليوم
عاجل.. البرلمان يزف بشرى سارة لـ 9 مليون مواطن في مصر صباح اليوم

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على عاجل.. البرلمان يزف بشرى سارة لـ 9 مليون مواطن في مصر صباح اليوم بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , عاجل.. البرلمان يزف بشرى سارة لـ 9 مليون مواطن في مصر صباح اليوم

أعلن رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب “جبالي المراغي”، بأنه قد تم الإتفاق مع الحكومة المصرية على أن يتم صرف الزيادة الجديدة في مرتبات موظفي الدولة وكذلك لإصحاب المعاشات في الأول من شهر يوليو المقبل، وذلك بدون أي تغير في الموعد أو تأجيله تحت أي سبب من الأسباب.

وقال المراغي، بأن اللجنة قد طلبت من الحكومة المصرية التوسع فيما يتعلق بحزمة برامج الحماية الاجتماعية لحماية أصحاب المعاشات المتدنية والمواطنين البسطاء ومعدومى أو محدودى الدخل، وذلك من أجل مساعدة في مواجهة أعباء المعيشة وإرتفاع الأسعار في الوقت الحالي.

وأوضح رئيس لجنة القوى العاملة، بأن الحد الأدنى من المعاش لابد وأن يتم رفعه لنحو 1200 جنيه على الأقل، وذلك بسبب تدني معاشات الملايين من المواطنين في مصر خلال الوقت الحالي.

ويذكر بأن وزارة التضامن الاجتماعي قد أكدت بأن الحد الأدني للمعاش بعد الزيادة الجديدة سوف يصل لنحو 750 جنيه.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عاجل.. البرلمان يزف بشرى سارة لـ 9 مليون مواطن في مصر صباح اليوم برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

السابق محافظ الشرقية توزيع 10195 عبوة لبن مدعم بجميع مراكز ومدن المحافظة
التالى رئيس الوزراء: تحسن سريع وملموس في عدة ملفات يشعر بها المواطن بقطاع الصحة