أخبار عاجلة
جلسة طارق حامد مع مرتضى تنهي أزمته في الزمالك -

محافظ القليوبية: وضع 11 ألف ملصق على سيارات الأجرة والميكروباص

محافظ القليوبية: وضع 11 ألف ملصق على سيارات الأجرة والميكروباص
محافظ القليوبية: وضع 11 ألف ملصق على سيارات الأجرة والميكروباص

أكد اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية عن انتظام العمل بجميع خطوط السيارات بنطاق المحافظة حيث تم التشديد على رؤساء الوحدات المحلية وادارات المواقف والمتابعة الميدانية وادارة المرور بوضع بانارات واضحة بالتعريفة الجديدة ووضع ملصقات التعريفة على السيارات .

وشدد على تكثيف المرور على المواقف واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين وأسفر ذلك عن إنتظام جميع الخطوط والتزام السائقين بالتعريفة المحددة بجميع مواقف المحافظة.

وَأضاف "عشماوي" أن غرفة العمليات الرئيسية بالديوان تعمل على مدار 24 ساعة وتستقبل أي شكوي بخصوص التعريفة الجديدة وهناك انتشار واسع للخدمات المرورية وادارة المواقف لمتابعة انتظام العمل بجميع مواقف المحافظة والتعامل الفوري مع أى بلاغ يصل الى المسئولين واتخاذ الاجراءات القانونية للمخالفين ، ومتابعة ايضا من جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء لحل أي مشكلة فورا.


وشدد المحافظ على إنتشار الأكمنة من المرور ومباحث المرور على جميع الطرق الداخلية والخارجية للتأكد من المواطنين بإلتزام السائقين بالتعريفة الجديدة كما كلف سيادته مدير مديرية التموين بمتابعة توزيع البوتجاز المنزلي والتجاري بجميع المستودعات على مستوي المحافظة والبالغ عددها 173 مستودع مع تكثيف الحملات التفتيشية بشكل يومى على المحلات والأسواق.


كما أكد المحافظ على انتظام العمل فى جميع محطات الوقود بإجمالى 130 محطة منتشرين فى جميع أنحاء المحافظة لتغطية حاجة المواطنين بشكل دائم ومستقر، حيث لا توجد أى مظاهر للتكدس مع توافر كميات إضافية وأرصدة آمنة من المواد البترولية سواء السولار أو بنزين80 أو بنزين 92.

وأضاف المحافظ  أن كل المخابز البلدية الرئيسية تعمل بصوره طبيعية ومنتظمة وهناك حملات رقابية لضمان سير العمل موضحا  أن سعر رغيف الخبز البلدي المدعم ثابت كما هو 5 قروش ولا زيادة في أسعاره، مبينا أن الوزارة ستتحمل فارق زيادة أسعار الوقود الخاص، بالمخابز البلدية لصالح المواطنين.


ويهيب محافظ القليوبية المواطنين بضرورة المشاركة المجتمعية الفعالة مع الاجهزة التنفيذية والرقابية لرصد أي مشاكل خاصة بتعديل تعريفة النقل وزيادة المنتجات البترولية و توافر السلع الغذائية و موقف الخبز والإبلاغ عنها بالخط الساخن (15333) أو عن طريق الخط الساخن أو عن طريق شكاوي الواتس أب 01220055008 – 01115354422- 01002782373 وسيتم اتخاذ كافة الاجراءات ضد المخالفين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ القليوبية: وضع 11 ألف ملصق على سيارات الأجرة والميكروباص برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق محافظ الشرقية توزيع 10195 عبوة لبن مدعم بجميع مراكز ومدن المحافظة
التالى رئيس الوزراء: تحسن سريع وملموس في عدة ملفات يشعر بها المواطن بقطاع الصحة