أخبار عاجلة
الهند اعتقال 18 شخصا لاغتصاب طفلة على مدى 7 أشهر -
الهند اعتقال 18 شخصا لاغتصاب طفلة على مدى 7 أشهر -
رئيس الوزراء الإثيوبي يأمر بنشر الجيش والشرطة -
رئيس الوزراء الإثيوبي يأمر بنشر الجيش والشرطة -
سرقة تمثال آخر لتميمة مونديال روسيا 2018 -

ايران تصمد امام اسبانيا ببراعه . . كأس العالم 2018

ايران تصمد امام اسبانيا ببراعه . . كأس العالم 2018
ايران تصمد امام اسبانيا ببراعه . . كأس العالم 2018

ايران تصمد امام اسبانيا ببراعه . . كأس العالم 2018
انتهى الشوط الأول من مباراة إسبانيا وإيران بالتعادل السلبي، في المباراة المقامة على ملعب «كازان أرينا»، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية من نهائيات كأس العالم روسيا 2018.
 
الشوط الأول
 
بدأ الشوط الأول باستحوذ تام للاعبي إسبانيا على الكرة في منتصف ملعب إيران للبحث عن تسجيل أولى الأهداف في الشباك الإيرانية لحسم النقاط الثلاث مبكرا.
وشهدت الدقيقة 4، أول هجمة إسبانية عن طريق جوردي ألبا الذي أرسل كرة عرضية إلى منطقة الجزاء أبعدها الدفاع الإيراني بشكل سئ لتصل إلى دانييل كارباخال على حدود المنطقة، ليسددها مباشرة ولكنها تمر بدون خطورة على المرمى الإيراني.
وبعد مرور 5 دقائق، خرج لاعبي إيران من مناطقهم الدفاعية وحصلوا على خطأ من الجانب الأيسر من منطقة خطيرة تم تنفيذها إلى منطقة الجزاء ولكن أخرجها الدفاع الإسباني في الوقت المناسب.
وحصل ديفيد سيلفا على خطأ من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 8، نفذها إنييستا إلى منطقة الجزاء ولكن الدفاع الإيراني أخرجها بنجاح لتمر بدون خطورة على المرمى.
وبعد مرور 10 دقائق من السجال بين لاعبي المنتخبين في وسط الملعب، استحوذ لاعبي إسبانيا على الكرة وسط تراجع تام للإيرانيين إلى مناطقهم الدفاعية لإبطال مفعول هجمات إسبانيا، وانطلق كرافخال بالكرة من الجانب الأيمن وأرسل عرضية خطيرة أخرجها الدفاع بصعوبة في الدقيقة 14.
واعتمدت إيران على الهجمات المرتدة، وفي الدقيقة 17، اخترق وحيد أميري الجهة اليسرى للمنتخب الإسباني ودخل إلى منطقة الجزاء وأرسل عرضية أرضية خطيرة ولكنها تمر من أمام جميع اللاعبين إلى خارج المرمى.
 
ولم تشهد المباراة أي هجمة خطيرة في أول 25 دقيقة من زمن الشوط الأول، وفشلت جميع المحاولات الإسبانية أمام الدفاع الإيراني المتكتل أمام مرماه وسط حصار كامل من الإسبان للبحث عن أول الأهداف.
 
وفي الدقيقة 26، سدد ديفيد سيلفا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن أمسكها الحارس بنجاح.
 
وحاصر لاعبي إسبانيا، الإيرانيين داخل منطقة الجزاء ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل بفضل تنظيم الدفاع الإيراني، ومن كرة من الجهة اليسرى اخترق الرسام إنييستا الدفاع بعد مرور رائع من أحد المدافعين الإيرانيين وأرسل عرضية أخرجها الحارس الإيراني بنجاح.
وفي الدقيقة 32، أرسل إنييستا عرضية إلى داخل منطقة الجزاء وسط عشوائية من المدافعين الإيرانيين، تهيأت الكرة أمام سيلفا وسدد مقصية ولكنها لتمر أعلى العارضة بقليل.
وشهدت الدقيقة 35، أول ركلة ركنية لصالح منتخب إيران بعد ضغط كبير من الإسبان، نفذها كريم أنصاري إلى داخل المنطقة أبعدها جيرارد بيكيه بنجاح.
وفي الدقيقة 41، انطلق إيسكو بالكرة من الجهة اليسرى ودخل إلى منطقة الجزاء أرسل عرضية أرضية خطيرة استلامها سيلفا أمام المرمى مباشرة ولكنه تباطئ ليضغط عليه الدفاع ويشتت الكرة خارج المرمى.
وشهدت الدقائق الأخيرة، اندفاع الإسبان إلى الهجوم للبحث عن أول أهداف المباراة ولكنهم اصطدموا بصمود الدفاع الإيراني أمام مرماهم وفشلت جميع المحاولات الإسبانية من الجانبين الأيسر والأيمن، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين.
 
نقلا عن اخبار اليوم

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ايران تصمد امام اسبانيا ببراعه . . كأس العالم 2018 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق «الصحة»: توفير الرعاية الطبية لطفلة «تلا» على نفقة الدولة.. وأقصى عقوبة للمقصرين
التالى الرئيس يتلقى أسئلة الشباب على صفحة المؤتمر الوطنى من 17 لـ 24 يوليو