أخبار عاجلة

الغبارى لـ«حال بلدنا»: الإرهاب يلفظ أنفاسه الأخيرة فى سيناء

الغبارى لـ«حال بلدنا»: الإرهاب يلفظ أنفاسه الأخيرة فى سيناء
الغبارى لـ«حال بلدنا»: الإرهاب يلفظ أنفاسه الأخيرة فى سيناء

قال اللواء محمد الغبارى، مدير كلية الدفاع الوطنى الأسبق ومستشار أكاديمية ناصر العسكرية، إن البيان رقم 24 للقوات المسلحة مؤشر لاستمرار مسيرة النجاح فى ميادين الكفاح.

وأشار خلال مداخلة هاتفية مع الإذاعى رامى الحلوانى فى برنامج حال بلدنا المذاع على الراديو "9090" إلى أن القوات المسلحة كانت فى مهمة مفتوحة الزمن للقضاء على الإرهاب، وهو ما حدث بالفعل، فقد انهار الإرهاب بشكل كامل، حيث إنه يلفظ أنفاسه الأخيرة، لأن حجم العمل كبير وبمساحات كبيرة، للقضاء على الإرهاب.

يذكر أن القوات المسلحة شنت على مدار الأيام الماضية حملة تطهير شمال ووسط سيناء لتطهيرها من دنس الإرهاب، وتعزيز قدرات التأمين الشامل على امتداد الحدود البرية والساحلية على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، وقد أسفرت عن نتائج إيجابية في القضاء على أكثر من 12 تكفيريًا، ونحو 20 فرد مسلح، فضلا عن اكتشاف وتدمير مخزن يحتوى على كميات من الذخائر ومخلفات الحروب ، والقبض على العديد من الإرهابيين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الغبارى لـ«حال بلدنا»: الإرهاب يلفظ أنفاسه الأخيرة فى سيناء برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مبتدا

السابق مكافحة الإرهاب .. أجدد حيل أردوغان لقمع المعارضة ومراوغة الغرب.
التالى أحد المشاركين في منتدى شباب السلام: تجربة فريدة من نوعها للحوار الهادف