أخبار عاجلة
تغير وحيد بحصص كبار الملاك في السوق السعودي -

بالصور.. تحركات جديدة للدولار في نهاية تعاملات الأسبوع بالبنوك الرسمية والسوق السوداء

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على بالصور.. تحركات جديدة للدولار في نهاية تعاملات الأسبوع بالبنوك الرسمية والسوق السوداء بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , بالصور.. تحركات جديدة للدولار في نهاية تعاملات الأسبوع بالبنوك الرسمية والسوق السوداء

يشهد سعر الدولار اليوم تحركات طفيفة في سعر الصرف في عدد من البنوك، حيث انخفض سعر الدولار في العديد من البنوك الرسمية إلا أنه ارتفع في بنوك أخرى ولكن نسبة الاتفاع والانخفاض طفيفة للغاية.

سعر الدولار في السوق السوداء

أكد مصدر بالسوق السوداء أن سعر الدولار يشهد استقرار في السوق المصرية، وخاصة بعد قرار البنك المركزي بتعويم سعر الجنيه، حيث أصبحت المنافسة قوية بين البنوك الرسمية، مما أدت إلى عدم وجود حركة جيدة في السوق السوداء.

حيث استقر سعر البيع للدولار في السوق السوداء عند 18.98 جنيهاً أما سعر الشراء فقد سجل 17.82 جنيهاً، حيث توجد أسعار أفضل من ذلك بالبنوك الرسمية.

سعر الدولار اليوم الأربعاء 20-6-2018

يشهد سعر الدولار اليوم في بداية التعاملات بعض التحركات الطفيفة، وسوف نعرض على حضراتكم بعض الصور من تلك التحركات

حيث يشهد سعر الدولار خلال التعاملات المسائية بعد التحركات الطفيفة الغير مؤثرة في التعاملات بين المواطنين والبنوك، حيث نجح البنك المركزي في السيطرة على سعر الدولار بعد قرار تحرير سعر الصرف وأصبحت البنوك هى المتحكمة  في السعر وليست السوق السوداء.

سعر الدولار اليوم الخميس 21 يونيو 2018

يشهد سعر الدولار اليوم الخميس الموافق 21-6-2018 بعض التحركات الطفيفة في سعر صرف الدولار، وسوف نعرض عليكم بعض الصور من التحركات.

تحرك جديد للدولار في نهاية اليوم بالبنك المركزي المصري كما في الصورة التالية

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالصور.. تحركات جديدة للدولار في نهاية تعاملات الأسبوع بالبنوك الرسمية والسوق السوداء برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

السابق ​بداية الحرب على اقباط المهجر وإدعاءات خطيرة اقرا التفاصيل
التالى وزيرة الصحة: إصلاح النظام الصحى بشكل علمى تدريجى.. وهدفنا «رضا المواطن»