أخبار عاجلة
أسعار النفط تهبط وسط إنتاج أمريكي قياسي -
محارب: لدينا إصرار على الفوز ببطولة إفريقيا -
خطوات هامة لتفادي الاختراقات الإلكترونية -

أول تعليق من ماجد المصري على صوره مع لاعبي المنتخب

أول تعليق من ماجد المصري على صوره مع لاعبي المنتخب
أول تعليق من ماجد المصري على صوره مع لاعبي المنتخب


نفى الفنان ماجد المصرى صحة ما تردد عن سفره ضمن الوفد الفنى لتشجيع المنتخب الوطنى في روسيا ضمن مباريات كأس العالم، موضحا «أنا كنت موجود في عزاء الفنان الراحل ماهر عصام، وما تم نشره عن صوره مع اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب في روسيا مفبرك».

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «كورة بلدنا» المذاع على فضائية «الحدث اليوم»، «صورتى مع النجم محمد صلاح كانت في إستاد برج العرب ولم تكن في روسيا ضمن الوفد الفنى في روسيا»، موضحا «اللى نشر صورتى مع اللاعب محمد صلاح لو دكر يطلع ويعلن عن نفسه».

وأضاف: «دي اسمها كرة قدم وغدارة ولازم نتعلم ونعرف أخطاءنا إيه، ونتلاشها في المستقبل، وليه نطلع نخبط في بعض»، مؤكدا: «أقسم بالله لو كنت أملك الوقت أسافر لروسيا كنت سافرت، وشجعت المنتخب».

وتابع: أن الدكتور أشرف زكى نقيب المهن الموسيقية أقام دعوى قضائية ضد كل من أهان الوفد الفنى الذي سافر لروسيا، موضحا «مش هنرد على كل واحد هاجم الوفد الفنى وهناخد حقنا بالقانون علشان نعرف الجميع مين هم الفنانين، وإحنا في دولة قانون وهنعرف ناخد حقنا».
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أول تعليق من ماجد المصري على صوره مع لاعبي المنتخب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق مياه الغربية: محطة تحلية سجين تحصل على الجودة.. صور
التالى تعطل قطار بورسعيد القاهرة بمحطة أبو حماد بسبب تصاعد الأدخنة بدورة مياه