أخبار عاجلة
منافسة إيطالية إسبانية على لاعب برشلونة -
تدريبات استشفائية للمشاركين في ودية الجونة -

«سلطان» يفتتح جدارية «إسكندرية الجميلة» بكورنيش المنتزه

«سلطان» يفتتح جدارية «إسكندرية الجميلة» بكورنيش المنتزه
«سلطان» يفتتح جدارية «إسكندرية الجميلة» بكورنيش المنتزه

افتتح الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد، جدارية «إسكندرية الجميلة» بكورنيش العصافرة بنطاق حي المنتزه، والمهداة من معاهد أبو قير العليا بمحافظة الإسكندرية، التي قام بتنفيذها طلبة وخريجو المعهد العالي للسياحة والفنادق وترميم الآثار.

 

وشارك في الافتتاح اللواء عادل سلامة رئيس حي المنتزة ثان، ود. حنان أبو الدهب عميد المعهد العالي للسياحة والفنادق، ود. رحاب همام أستاذ مساعد بالمعهد، وصاحبة تصميم الجدارية، وأعضاء مجلس النواب عن الدائرة.

 

ووجه محافظ الإسكندرية، خلال الافتتاح، الشكر إلى الطلبة والخريجين من المعهد العالي للسياحة وترميم الآثار الذين قاموا بالعمل على تنفيذ تلك الجدارية، مشيدا بجمالها ومدى إتقانها.

 

وأكد أن الإسكندرية كانت وستظل مدينة الحضارة والجمال والثقافة، موضحا أن مثل تلك الجداريات تمثل تاريخ الإسكندرية الثقافي والجمالي، وتأتي كخطوة لاستعادة الجمال للمحافظة، واستخدام كافة الإمكانيات المتاحة لإعادة مكانة الإسكندرية كعروس للبحر الأبيض المتوسط.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «سلطان» يفتتح جدارية «إسكندرية الجميلة» بكورنيش المنتزه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق فيديو.. استشهاد فلسطيني وإصابة 396 خلال مواجهات مع الاحتلال في غزة
التالى طارق عبد العزيز محمد رمضان له الحق في رؤية نفسه «نمبر وان»