أخبار عاجلة

«الثانوية العامة»: «لا تسريبات في امتحانات 2018»

«الثانوية العامة»: «لا تسريبات في امتحانات 2018»
«الثانوية العامة»: «لا تسريبات في امتحانات 2018»

اليكم تفاصيل هذا الخبر «الثانوية العامة»: «لا تسريبات في امتحانات 2018»

أعلن الدكتور رضا حجازي رئيس امتحانات الثانوية العامة، عن انتهاء الامتحانات ونجاح الوزارة بالتعاون مع شركائها في عدم حدوث أي تسريب، رغم محاولات بعض الغشاشين.

وقال حجازي خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الأحد، بالتزامن مع انتهاء امتحانات الثانوية العامة، إن إجمالي عدد المخالفات التي تمت خلال امتحانات الثانوية العامة بلغ 865 حالة غش مقابل 3 آلاف حالة غش تم تسجيلها العام الماضي، منها 67 حالة نشرت أجزاء من الامتحانات على صفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، مشددًا على أن من ارتكبوا هذه الواقعة سيتم حرمانهم من الامتحانات لمدة عامين.

اقرأ أيضًا: التعليم توضح حقيقة تسريب امتحان الجيولوجيا 

وأكد، أن حالات الغش لم تؤثر علي تكافؤ الفرص بين الطلاب، لافتا إلى أنه لم يتم تسجيل أي خطأ في أسئلة الامتحانات، مشيرًا إلى عدم حدوث غش جماعي في لجان الشغب المعتادة، وأنه سيتم تصحيح أوراقهم في لجان خاصة، وحال تطابقها سيتم حرمانهم من الامتحانات لمدة عامين.

وشدد على أن غرفة العمليات بذلت مجهودا، شارك فيه عدة جهات، منها الأمن الوطني ووزارة الاتصالات وجهات كثيرة تكاتفت لنجاح الامتحانات.

اقرأ أيضًا: التعليم: تسريب امتحان الاقتصاد من لجنة بسوهاج.. وتم ضبط الطالب 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «الثانوية العامة»: «لا تسريبات في امتحانات 2018» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : التحرير الإخبـاري

السابق 11 تشريعا و3 قرارات جمهورية بمناقشات لجان البرلمان.. غدا
التالى تعطل قطار بورسعيد القاهرة بمحطة أبو حماد بسبب تصاعد الأدخنة بدورة مياه