أخبار عاجلة
غلق مصنع لمستحضرات التجميل بالدقهلية -
دويتشه بنك يتوقع أرباحاً أفضل -

مصايف النقابات.. «أطباء الأسنان والتمريض» الأسعار تبدأ من 1350 جنيه

اليكم تفاصيل هذا الخبر مصايف النقابات.. «أطباء الأسنان والتمريض» الأسعار تبدأ من 1350 جنيه

تواصل حرارة شهر الصيف ارتفاعها، فأعدت النقابات المهنية قائمة بالمدن الساحلية والمصايف لإقامة أعضائها للترويح عنهم، ونعرض في هذا التقرير أسعار وأماكن إقامة والجداول الخاصة بمصايف نقابات «أطباء الأسنان، والتمريض».

أقرأ أيضًا مصايف النقابات.. «الأطباء والعلميين» سعر الأسبوع يبدأ من 500 جنيه

«نقابة التمريض»

حدد النقابة العامة للتمريض، مصيف أعضاءها بمحافظة مرسى مطروح، وتحديدًا بإحدى عمارات شارع الإذاعة والتلفزيون بمنطقة الفيروز خلف عمارات السعودية، بأسعار تبدأ من 1350 جنيه -شقة غرفة واحدة-، و2350 جنيه -شقة غرفتين-، و2500 جنيه للشقة ذات ثلاث غرف، بالإضافة إلى 200 جنيه تأمين على الشقة، والأسعار شاملة الانتقالات.

713e4af01e.jpg

أقرأ أيضًا مصايف النقابات.. «الصحفيين والمحامين» سعر الأسبوع يبدأ من 1500 جنيه

كما تعاقدت النقابة مع فندق فيفا شرم -ذات النجوم الأربعة-، بمنطقة هضبة أم السيد بشرم الشيخ، على رحلات مصيفية لمدة 4 أيام -3 ليالي-، بأسعار 875 جنيه، شاملة الانتقالات والأطفال حتى سن 6 سنوات مجانًا.

67d138d5b3.jpg

«أطباء الأسنان»

حددت النقابة العامة لأطباء الأسنان، مصيف أعضاءها لعام 2018 بمحافظة مرسى مطروح، وتحديدًا بقرية سانت مونيكا، والتي تبعد عن مطروح حوالي ١٥ كيلو شرق المدينه تجاه الاسكندرية، تضم شاطئ خاص وخدماتها ليست على بالجودة الممتازة، ويعيبها عدم توافر وسائل مواصلات متنوعة منها وإليها.
وتبدأ أسعار الإسبوع من 3500 جنيه، حتى 4 آلاف جنيه.

2b44ae1e84.jpg

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مصايف النقابات.. «أطباء الأسنان والتمريض» الأسعار تبدأ من 1350 جنيه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : التحرير الإخبـاري

السابق مصر تستعرض برنامجها الاقتصادي بالمنتدى الوزاري السياسي بالأمم المتحدة
التالى تعطل قطار بورسعيد القاهرة بمحطة أبو حماد بسبب تصاعد الأدخنة بدورة مياه