أخبار عاجلة
ريال مدريد يتخلص من الوافد الجديد -

محافظ سوهاج يكلف بتقديم مساعدات لأسرة في طما

محافظ سوهاج يكلف بتقديم مساعدات لأسرة في طما
محافظ سوهاج يكلف بتقديم مساعدات لأسرة في طما

محافظ سوهاج يكلف بتقديم مساعدات لأسرة في طما



كلف الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما، ومسؤولي التضامن الاجتماعي بالمحافظة، بالتوجه إلى مقر إقامة أسرة المواطن بدوى السيد، 38 عامًا، من مركز طما، وبحث الحالة الاجتماعية للأسرة وتقديم المساعدات اللازمة لهم، وتوفير سكن مناسب للأسرة، والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم لإلحاق الأبناء بمدارس الفصل الواحد وتلبية مطالب الأسرة.

جاء ذلك في استجابة سريعة من المحافظ لحالة الأسرة، المكونة من 7 أفراد بمركز طما بمحافظة سوهاج، ويسكنون في منزل ضيق بالإيجار، ويحتاج إلى الترميم ولديهم 5 أبناء لم يلتحق أحد منهم بالتعليم ويعيشون على المساعدات من الجيران وأهل الخير، حيث ناشد رب الأسرة المحافظ بتقديم بعض المساعدات وتوفير مسكن ملائم لهم.

وأوضح أحمد شاكر، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما، أنه جرى التوجه برفقة مسؤولي التضامن الاجتماعي لمقر إقامة الأسرة بشارع خلف النقطة بمركز طما، وجرى تقديم عدد من المساعدات كما تم التنسيق مع مديرية التربية والتعليم لإلحاق الأبناء بمدارس الفصل الواحد.

وقال محمد عبدالسلام، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، إنه سيجرى توفير شقة مناسبة بديلاً للمنزل القديم للأسرة وتوفير الآثاث اللازم بها، على أن تتكفل إحدى الجمعيات الخيرية بقيمة الإيجار الشهري، كما سيجرى صرف مساعدة شهرية من مؤسسة التكافل الاجتماعي للأسرة.

السابق تأجيل خطوبة لاعب الأهلي
التالى تعطل قطار بورسعيد القاهرة بمحطة أبو حماد بسبب تصاعد الأدخنة بدورة مياه