أخبار عاجلة
«الصحة» تنعى الممرض اليامي -
تعرف على برنامج الزمالك حتى افتتاح الدورى -

صور| اتحاد الجاليات المصرية في روما يحتفل بذكرى ثورة ٣٠ يونيو 

صور| اتحاد الجاليات المصرية في روما يحتفل بذكرى ثورة ٣٠ يونيو 
صور| اتحاد الجاليات المصرية في روما يحتفل بذكرى ثورة ٣٠ يونيو 

عقد اتحاد الجاليات المصرية ورجال الأعمال بالخارج، احتفالية مساء الأحد 1 يوليو، في أحد أكبر ميادين العاصمة الإيطالية روما (Roma (RM) Piazza dell'Esquilino) للاحتفال بمرور 5 سنوات على ثورة 30 يونيو، تحت شعار «أيد واحدة بنبني بلدنا»، بمشاركة عدد من أبناء الجالية المصرية في إيطاليا.


وخلال الاحتفال، حمل أبناء الجالية المصرية صور الرئيس عبدالفتاح السيسي والإعلام المصرية، ورددوا هتافات «تسلم الأيادي وتحيا مصر والجيش والشعب أيد واحدة وبنحبك يا سيسي». 


ومن جانبه، قال باسم سلامة رئيس الجاليات المصرية ورجال الأعمال في روما، إن الاحتفالية شارك فيها العديد من أبناء الجالية المصرية في المدن الإيطالية، مشيرا إلى أن المهندس جورج عياد خبير الطاقة الدولي ورئيس الاتحاد في هولندا وإيطاليا حرص على الإعداد الجيد لهذه الاحتفالية وإقامتها في ذكري ثورة ٣٠ يونيو العظيمة، مبينا أن أبناء الشعب المصري بالخارج يؤيدون الرئيس السيسي في كافة الخطوات التي يقوم بها لبناء دولة مصرية متقدمة وقوية.


وأكد باسم سلامة، أن ثورة 30 يونيو نقطة فارقة في تاريخ الدولة المصرية لأنها تخلصت من قوى الشر في الداخل والخارج، مشيدا بدور الجيش والشرطة المصرية في هذه الثورة بالاستجابة لنداء الشعب المصري العظيم وتحقيق مطالبه وحماية الدولة.
 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صور| اتحاد الجاليات المصرية في روما يحتفل بذكرى ثورة ٣٠ يونيو  برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق "الصحة": خروج 17 من مصابي حادث قرية الشرفا من المستشفى بعد تماثلهم للشفاء
التالى رابط|| موقع وزارة التربية الوطنية “bac.onec.dz 2018” هنا “نتائج البكالوريا 2018 “الجزائر برقم التسجيل