أخبار عاجلة
بدراوي: برنامج الحكومة الجديد استكمال للسابق -
خطورة مرض باركنسون على صحة القلب -

وزير المالية: زيادة الإيرادات عملية حياة أو موت بالنسبة لمصر

وزير المالية: زيادة الإيرادات عملية حياة أو موت بالنسبة لمصر
وزير المالية: زيادة الإيرادات عملية حياة أو موت بالنسبة لمصر

وإليكم تفاصيل الخبر وزير المالية: زيادة الإيرادات عملية حياة أو موت بالنسبة لمصر

قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إن زيادة حجم الإيرادات المصرية يعد أمر “حياة أو موت” بالنسبة للدولة، موضحاً أنه فى حال تراجع معدل الإيرادات سنستمر فى الاقتراض وتذهب أموالنا فى خدمة الديون سواء فى الفوائد أو الاقساط وتعجز الدولة من أن تضخ أموالاً للارتقاء بمستوى خدمة التعليم والصحة، والاستثمار من أجل ضخ فرص عمل جديدة.

وأضاف “معيط”، خلال اتصال هاتفى ببرنامج “بالورقة والقلم” علي فضائية “ten”، أنه يعمل على زيادة معدلات الإيرادات بحيث تكون أكبر من المصروفات حتى تتمكن الدولة المصرية من رفع مستوى معيشة المواطن إلى جانب تحسين الخدمات المقدمة له.

وكشف، أن حجم الدين فى العام المنصرم بلغ 108% من حجم الناتج المحلى الإجمالى، وتابع:”بمعنى أنه على سبيل المثال بنتكلم مثلاً عندنا 3,5 تريليون حجم الناتج المحلى الاجماعى والدين 3,8 تريليون فالدين هنا أكبر من الناتج بتاع المجتمع.. ونستهدف فى العام المالى الجديد أن يتراجع الدين إلى 98% من الناتج المحلى الاجمالى”.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير المالية: زيادة الإيرادات عملية حياة أو موت بالنسبة لمصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : وكالة أنباء أونا

السابق سفير الفاتيكان وبطريرك الكاثوليك يقودان مسيرة «مسار العائلة المقدسة»
التالى الكنيسة القبطية تخطو نحو «الديمقراطية» في المواقع الإدارية