«رياضة النواب» تهنيء بعثة مصر في ألعاب البحر المتوسط

«رياضة النواب» تهنيء بعثة مصر في ألعاب البحر المتوسط
«رياضة النواب» تهنيء بعثة مصر في ألعاب البحر المتوسط

وجه المهندس فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب التهنئة لبعثة مصر المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط التي أقيمت في مدينة تراجونا الإسبانية بعد أن حققت المراكز الخامس في البطولة محققة 45 ميدالية متنوعة.


وأشاد عامر، في بيان اليوم الأحد، بجهود بعثة مصر المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط برئاسة المهندس هشام نصر في متابعة كل الأمور الإدارية والفنية من خلال تواصلها المستمر مع الأجهزة الفنية والإدارية للفرق المشاركة بالدورة لتذليل العقبات.


وأثنى رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بالدعم الكامل المقدم من السفير عمر سليم سفير مصر في إسبانيا للبعثة المشاركة في الدورة.


وشدد على أنه حان الوقت للاهتمام بالألعاب الفردية بذات القدر الذي تحظى به لعبة كرة القدم من دعم وشعبية واهتمام ورعاية في ظل الإنجازات التي باتت تحققها تلك الألعاب في المحافل القارية والدولية رغم محدودية إمكانياتها المادية، وعدم توافرها بالشكل الملائم لها.


وكشف عامر عن إقامة لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب حفل تكريم للبعثة ، وذلك من منطلق تقدير الدولة لكل من يرفع اسمها وشأنها في المحافل الدولية.


كانت بعثة مصر المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط قد احتلت المركز الخامس في ترتيب الدول المشاركة بالدورة، محققة (18 ذهب - 11 فضة - 16 برونز) بمجموع 45 ميدالية متنوعة.
 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «رياضة النواب» تهنيء بعثة مصر في ألعاب البحر المتوسط برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق إزالة 8 حالات تعد على أملاك الدولة فى دمياط
التالى الديهي يكشف سبب رفض نجل عبد الناصر استقبال حمدين صباحي