أخبار عاجلة
ضريبة الدخل .. كل ما تريد معرفته عنها -
نادي الصناعة ينتخب هيئة إدارية جديدة -

التربية النوعية بالمنيا تستضيف المؤتمر الدولي للتعليم النوعى منتصف يوليو

التربية النوعية بالمنيا تستضيف المؤتمر الدولي للتعليم النوعى منتصف يوليو
التربية النوعية بالمنيا تستضيف المؤتمر الدولي للتعليم النوعى منتصف يوليو

وإليكم تفاصيل الخبر

التربية النوعية بالمنيا تستضيف المؤتمر الدولي للتعليم النوعى منتصف يوليو

تنظم كلية التربية النوعية بجامعة المنيا، ولأول مرة، المؤتمر الدولي الأول بعنوان "التعليم النوعي .. الابتكارية وسوق العمل"، في منتصف يوليو الجاري، تحت رعاية الدكتور جمال الدين علي أبو المجد رئيس الجامعة، والدكتورة زينب محمد أمين عميد الكلية.

ومن المقرر أن يحضر الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، وعددًا من الشخصيات العامة داخل وخارج مصر، وأعضاء مجلس النواب، وقيادات الأزهر، ورجال الأعمال، وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالجامعات، ووكيل وزارة التربية والتعليم، ومسئولي الإعلام بالمحافظة، وعدد من الباحثين وأوائل الخريجين، ونواب من المجلس القومى للمرأة والهيئة العامة للاستعلامات، وعدد من مديرى المدارس التجريبية والدولية والخاصة، ومسئولي الخدمة الاجتماعية بالمحافظة.

ويهدف المؤتمر الذي يشارك فيه باحثين من خارج مصر، إلى تسليط الضوء على التجارب المبتكرة في مجال التعليم النوعي لخدمة التنمية المستدامة، وبناء شبكة علاقات قوية بين المشاركين في المؤتمر وسوق العمل، إضافة إلى تعريف المفاهيم العامة لجودة التعليم ومعايير الأداء، وعرض مجالات المعرفة والتقنية التكنولوجية الحديثة والتجارب الدولية والعربية الرائدة في التعليم النوعي.


يتناول المؤتمر خمس محاور خاصة بتخصصات الكلية تضم: تكنولوجيا التعليم، الإعلام التربوي، الاقتصاد المنزلي، التربية الموسيقية،و العلوم التربوية والنفسية، ويتناول كل محور عدد من العناصر والفروع الحديثة التى يتم تناولها بالمؤتمر، إضافة إلى ورش العمل والمعارض المقامة على هامش المؤتمر.

وأكدت عميد الكلية، أن المؤتمر يضم الكثير من الفعاليات الموجهة لشباب الباحثين من أجل صقل مهاراتهم المختلفة ودعم كتاباتهم ومواهبهم من أجل تنمية البحث العلمى بين الطلاب والباحثين داخل وخارج الجامعة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر التربية النوعية بالمنيا تستضيف المؤتمر الدولي للتعليم النوعى منتصف يوليو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق تشكيل نجوم المستقبل لمواجهة الأهلى وديًا
التالى 4 وجبات حاضرة في رحاب مولد سلطان الصعيد.. فيديو