أخبار عاجلة
الرمان سلاحك للوقاية من السرطان -
أول عفو عام عن السجناء في كوريا الشمالية منذ 2015 -

غدًا| البرلمان يستعرض قانون المناقصات والمزايدات

غدًا| البرلمان يستعرض قانون المناقصات والمزايدات
غدًا| البرلمان يستعرض قانون المناقصات والمزايدات

يستأنف مجلس النواب، برئاسة الدكتور على عبد العال، غدًا الإثنين، جلساته العامة للفصل التشريعى الأول لدور الانعقاد الثالث، وذلك لمناقشة العديد من مشروعات القوانين والإنتهاء من قوانين المناقصات والمزايدات.

ومن المقرر أن يستعرض البرلمان تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الخطة والموازنة ومكاتب لجان" الاقتصادية والإدارة المحلية، والإسكان والزراعة والرى، والتشريعية" عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن إصدار قانون تنظيم المناقصات والمزايدات.

كما يتسعرض المجلس تقرير اللجنة المشتركة من لجان "التعليم والبحث العلمى والاقتصادية والعلاقات الخارجية والخطة والموازنة" عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 226 لسنة 2018 بشأن الموافقة على الخطابات المتبادلة بين حكومة جمهورية مصر العربية وحكومة اليابان بشأن تقديم وكالة اليابان للتعاون الدولى قرضًا تصل قيمته إلى 18 مليار و 626 مليون ين يابانى للحكومة المصرية، وذلك لتنفيذ الشراكة المصرية اليابانية فى مجال التعليم : برنامج دعم المدارس المصـرية اليابانية، والموقعة فى القاهرة بتاريخ 21 / 2 / 2018 .

كما يناقش المجلس عدد من مقترحات وشكاوى النواب الخاصة بدوائرهم الانتخابية ومشروعات قوانينهم المتعلقة بالعديد من الأمور المختلفة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر غدًا| البرلمان يستعرض قانون المناقصات والمزايدات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مبتدا

السابق كيف تحصل على سيارة طعام متنقلة بالقليوبية فى 23 خطوة؟
التالى تعطل قطار بورسعيد القاهرة بمحطة أبو حماد بسبب تصاعد الأدخنة بدورة مياه