أخبار عاجلة
???? دوغلاس بيريرا علي رادار سيفاس سبور -
فيديو| «دلوعتى».. جديد كاظم الساهر -

الخميس.. حملة في المنصورة للكشف المبكر عن سرطان الثدي

الخميس.. حملة في المنصورة للكشف المبكر عن سرطان الثدي
الخميس.. حملة في المنصورة للكشف المبكر عن سرطان الثدي

وإليكم تفاصيل الخبر

الخميس.. حملة في المنصورة للكشف المبكر عن سرطان الثدي

تستضيف مدينة الجمالية الخميس المقبل حملة مركز الأورام بجامعة المنصورة للكشف المبكر عن سرطان الثدي بقاعة بركات بجمعية تنمية المجتمع المحلى لفحص الماموجرام مجانًا.

وأوضح بيان، اليوم الأحد، أن ذلك يأتي ضمن مبادرة حملات الكشف المبكر عن سرطان الثدي بمركز الأورام جامعة المنصورة، والمقامة تحت رعاية الدكتور محمد حسن القناوي، رئيس جامعة المنصورة، والدكتور محمود المليجي، نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع، والدكتور السعيد عبد الهادي، عميد كلية الطب، والدكتور محمد عبد الفتاح حجازي، مدير مركز الأورام جامعة المنصورة.

ويشارك في الحملة عدد من أعضاء هيئة التدريس بمركز الأورام وأعضاء فريق الكشف المبكر بالمركز، وتشمل فعاليات الحملة محاضرة للتوعية بمرض سرطان الثدي وطرق الفحص المبكر.

كما سيجري تحويل السيدات اللاتي بحاجة لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة حال الحاجة إليها بالمركز أو من خلال الوحدة المتنقلة لفحص الثدي بأشعة الماموجرام والموجودة بمقر مركز الأورام من خلال بروتوكول التعاون المبرم بين مركز الأورام جامعة المنصورة و البرنامج القومى لصحة المرأة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الخميس.. حملة في المنصورة للكشف المبكر عن سرطان الثدي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق طفلة تحرج ضيوف الإبراشي .. والأخير هزمتكم بالقاضية (فيديو)
التالى تعطل قطار بورسعيد القاهرة بمحطة أبو حماد بسبب تصاعد الأدخنة بدورة مياه