تحرير طفل خطفه 3 أشخاص لطلب فدية من والده بطوخ

تحرير طفل خطفه 3 أشخاص لطلب فدية من والده بطوخ
تحرير طفل خطفه 3 أشخاص لطلب فدية من والده بطوخ

وإليكم تفاصيل الخبر

تحرير طفل خطفه 3 أشخاص لطلب فدية من والده بطوخ

نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية من تحرير طفل خطفه 3 أشخاص وذلك أثناء اللهو أمام منزلهم بقرية ميت كنانة بطوخ لطلب فدية مليون جنيه من أسرته مقابل إطلاق سراحه وتم تحرير الطفل وضبط المتهمين بإحدى الشقق بمحافظة الجيزة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد فوزي عبدربه مأمور مركز طوخ يفيد بتلقيه بلاغا من "السيد ع س " صاحب مصنع ألبان مقيم بقرية ميت كنانة بدائرة المركز يفيد باختفاء نجله " يوسف" 3 سنوات يوم الخميس الماضى وذلك أثناء اللهو أمام المنزل.

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى وبالفحص تبين ان مرتكبى الواقعة شخصين وامرأة وقاموا باستدراج الطفل من امام المنزل لطلب فدية من والده وبتكثيف جهود البحث تبين أن المتهمين هم:" سامى.ا" عامل وكان يعمل بمصنع الألبان ووجود خلافات بينهم وتم طرده من العمل وقام باختباء الطفل لدى شقيقته بمحافظة الجيزة وذلك بالاشتراك مع متهم آخر وسيدة وجميعهم من قرية عرب الخلوة بمركز طوخ.

وبالتنسيق مع مباحث الجيزة تم ضبط المتهمين وتحرير الطفل وعودته لأهله تم تحرير محضر، وتولت النيابة التحقيق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تحرير طفل خطفه 3 أشخاص لطلب فدية من والده بطوخ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق مرتضى لـ مجلس الخطيب لو حد قالي حرامي مش هسكت
التالى معاناة قاصر أمام المحكمة.. دفعت للزواج من مسن لطمع زوجة أبيها فى أمواله