أخبار عاجلة
مقتل عنصر من حرس الحدود الإيراني -
لماذا تقتني وزارة الدفاع الروسية الدلافين -
حسين مدن يوقع للبحرين -

وزير المالية: قانون المناقصات الجديد ضرورة للحفاظ على المال العام

وزير المالية: قانون المناقصات الجديد ضرورة للحفاظ على المال العام
وزير المالية: قانون المناقصات الجديد ضرورة للحفاظ على المال العام

اليكم تفاصيل هذا الخبر وزير المالية: قانون المناقصات الجديد ضرورة للحفاظ على المال العام

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أن قانون تنظيم المناقصات والمزايدات الجديد يستهدف وجود آلية للشراء والتعاقدات بشكل أكثر فاعلية وسرعة والحفاظ على المال العام وأن تتم الإجراءات بصورة منضبطة بعيدًا عن أى فساد.

وأوضح الوزير خلال الجلسة العامة للبرلمان اليوم الإثنين، لمناقشة مشروع قانون المناقصات والمزايدات، أن تطبيق القانون الحالي واجه تحديات ضخمة، وترتب عليها أثار دفعت الدولة إلى التحرك بأسلوب أكثر فاعلية.

وقال معيط، إن القانون الحالي كان سببًا في تعطيل تنفيذ برامج تنموية معينة، وأن إعادة النظر في القانون بعد 20 سنة من التطبيق أصبح لزاما، مؤكدًا أن القانون الجديد يتفق مع التغيرات التي طرأت على التجارة وحركتي الشراء والبيع والانفتاح الاقتصادى العالمي.

وتابع: "مع انفتاح اقتصدنا على الاقتصاد العالمي أصبح من المتطلب إعدد مشروع جديد لتنظيم عملية المناقصات وهو المشروع المقدم امام البرلمان اليوم وأستطيع أن أؤكد أن هذا المشروع بعد التشاروات لقى استحسان كبير وتم الإشادة بأنه قانون متسق ويتواكب مع التغيرات على المستوى الداخلي والدولي".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير المالية: قانون المناقصات الجديد ضرورة للحفاظ على المال العام برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : التحرير الإخبـاري

السابق تحذير جديد من خطر استخدام المضادات الحيوية
التالى الصور الأولى للحظة رفع التابوت الأثري الغامض بالإسكندرية