أخبار عاجلة
زلزال جديد بقوة 5.8 ريختر يضرب إيران -
إيقاف خاصية مهمة في «سناب شات» -

سائقو القليوبية يواصلون إضرابهم.. والأهالي: امتنعوا عن التحميل

سائقو القليوبية يواصلون إضرابهم.. والأهالي: امتنعوا عن التحميل
سائقو القليوبية يواصلون إضرابهم.. والأهالي: امتنعوا عن التحميل

اليكم تفاصيل هذا الخبر سائقو القليوبية يواصلون إضرابهم.. والأهالي: امتنعوا عن التحميل

يواصل عدد كبير من سائقي "طوخ - شبين القناطر" إضرابهم عن العمل، وامتنعوا عن تحميل الركاب على الخط الذي يخدم أكثر من 15 قرية وعزبة.

قال أحد المواطنين المتضررين، إن السائقين دخلوا في إضراب مفتوح عن العمل للمطالبة برفع الأجرة من جنيهان إلى 2.5 جنيه على جميع المحطات بالمخالفة لتعريفة الركوب التي أعلنتها المحافظة رسميًا والتي تقدر بجنيهان.

وطالب الأهالي، محافظ القليوبية ورئيس مدينة طوخ ومدير المرور بسرعة التدخل والدفع بسيارت النقل الداخلي لنقل المواطنين الذين تأخروا عن أعمالهم بسبب إضراب السائقين، مؤكدين أن السيارات التي تعمل على الخط يقودها صبية صغار يعملون بدون تراخيص فضلا عن تهالك معظمها ولا تصلح فنيًا إلى جانب تحميلها أعداد زائدة عن حمولتها المقررة.

وأوضح محمد ياسين، نائب رئيس مدينة طوخ، إنه فور قيام السائقين بافتعال هذه الأزمة تم التنسيق مع مرفق النقل الداخلي بمحافظة القليوبية، وتم الدفع بـ5 أتوبيسات تابعة للمرفق، وتم نقل الركاب وحل الأزمة نهائيًا.  

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سائقو القليوبية يواصلون إضرابهم.. والأهالي: امتنعوا عن التحميل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : التحرير الإخبـاري

السابق داليا زيادة تكشف أسباب تغير موقف الكونجرس من الإخوان
التالى مسئول إسرائيلى نتانياهو أخبر بوتين أن تل أبيب لا تنوى تهديد حكم الأسد بسوريا