أخبار عاجلة
«قطع رأس الأفعى» تقترب من معقل زعيم الحوثيين -
هيئة تنظيم الكهرباء تبت في 5 آلاف شكوى -

زوجة السجين الهارب خدعني باسم وهمي 4 سنين

زوجة السجين الهارب خدعني باسم وهمي 4 سنين
زوجة السجين الهارب خدعني باسم وهمي 4 سنين

كتب – فتحي سليمان:

كشفت حملة تفتيشية على الشقق المفروشة بمنطقة عين شمس، عن حيلة هارب من السجون منذ أحداث 25 يناير، حيث تبين أن المتهم ينتحل صفة وأسم شخص أخر، وتزوج عرفياً من سيدة مطلقة من أهالي المنطقة.

وألقى رجال مباحث قسم شرطة عين شمس القبض على "م ي أ"، 38 سنة، هارب من أحدث ثورة يناير ومحكوم على بالحبس 10 سنوات في قضايا الاتجار بالمواد المخدرة.

وقالت زوجته أمام رجال المباحث إنها تعرفت على المتهم، وتزوجا عرفياً، منذ 4 سنوات، بعدما أوهمها أنه يعمل في مجال التجارة، وأن جميع أوراقه فٌقدت منه أثناء سفره ويسعى لاستخراج غيرها واستأجر شقة لها.

أضافت الزوجة أنها لم تكن تعلم أنه هارب من السجن، ومُدان في قضية تجارة المواد المخدرة، وكان يتهرب كلما تطلب منه الزواج بشكل رسمي، بحجة أن جميع أوراقه ضاعت منه، وأنه هارب من خلافات ثأرية، ولا يستطيع الاستعانة بأحد من أهله حتى لا يعلم أحد مكان اختبائه.

وتابعت الزوجة: "عشت معاه 4 سنوات، باسم وهمي، وشخص تاني غير اللي انتو قبضتوا عليه، وكان يجيب فلوس ويقولي إنه شغال تاجر".

وألقت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، القبض على عاطل، هارب من سجن أبي زعبل منذ أحداث يناير 2011، وذلك اثناء هروبه واختبائه في منطقة عين شمس، منتحلاً صفة مواطن أخر.

وردت معلومات للمقدم محمد السيسي رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس تفيد تواجد أمر العميد محمود هندي رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة بتشكيل فريق بحث لسرعة القبض على المتهم، وقاد العقيد أيمن صلاح مفتش المباحث مأمورية أمنية أسفرت عن ضبطه.

تحرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية، ضد المتهم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.      مصراوى

السابق استقبال رسمي للبابا تواضروس في باري الإيطالية
التالى دينا يحيى تبكي بسبب فتاة المترو المنتحرة.. فيديو