أخبار عاجلة
جراف| 17.85 جنيه سعر شراء الدولار في 16 بنكًا -
الشارقة إلى معسكر ألمانيا -
شاطئ النخيل.. حين تختار الموت طواعية -

إسلام الغزولى رئيسًا لنادى روتارى هيليوبوليس الكوربة

إسلام الغزولى رئيسًا لنادى روتارى هيليوبوليس الكوربة
إسلام الغزولى رئيسًا لنادى روتارى هيليوبوليس الكوربة

تسلم إسلام الغزولى رئاسة نادى هيليوبوليس الكوربة للسنة الروتارية 2018/ 2019 خلفا للسيدة سماح شتا الرئيس السابق للنادى.

وتقدم إسلام الغزولى بالشكر والتقدير للسيدة سماح شتا، والسكرتير الفخرى للنادى هايدى طاهر، معربا عن اعتزازه وتقديره بما قامتا به من مجهودات ضخمة وفعالة أثمرت عن تنفيذ مشروعات خدمية ومشاركات جادة لخدمة المجتمع فى إطار الأهداف الإنمائية للروتارى.

وأكد الغزولى، على استمرار العمل الدوؤب كفريق واحد فى سبيل استكمال تنفيذ البرامج والمشروعات الخدمية والتوعوية كما تحدث عن وضع النادى للعام المقبل والخطة المستهدف تنفيذها خلال العام، وقام بتسليم درعى الشكر والتقدير لرئيس النادى والسكرتير الفخرى له عن العام 2017 / 2018 تعبيرا عن جهودهما وعطائهما خلال العام الروتارى المنتهى.

يذكر أن نادى هيليوبوليس الكوربة تم إشهاره عام 2016، ونجحت السيدة خلال رئاستها للنادى عن العام 2017 / 2018 فى تنفيذ عدد من المشروعات والمساهمة مع عدد آخر من الأندية الروتارية ومؤسسات المجتمع المدنى فى تنفيذ عدد آخر من المشروعات الخدمية، وهو ما أدى إلى حصول النادى على ست جوائز روتارية.

ووافق الحضور بالإجماع على منح السيدة سماح شتا مؤسس ورئيس النادى مهمة الإشراف على النادى ومنحها لقب الـMentor الدائم له تقديرا لمجهوداتها فى تأسيس النادى، وقد تم الاتفاق على إضافة ذلك فى اللائحة التنفيذية الخاصة بالنادى.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إسلام الغزولى رئيسًا لنادى روتارى هيليوبوليس الكوربة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مبتدا

السابق الشباب والرياضة تعقد مجموعة من ورش العمل خلال المؤتمر القومي لبرلمان الشباب
التالى رئيس أركان حرب القوات المسلحة يتابع سير العمليات العسكرية بسيناء