بالصور| وزيرة السياحة: مسار العائلة المقدسة يحمل قيمة روحانية للمصريين

وإليكم تفاصيل الخبر

بالصور| وزيرة السياحة: مسار العائلة المقدسة يحمل قيمة روحانية للمصريين

شاركت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، مساء أمس، نيابة عن رئيس مجلس الوزراء، باحتفالية مصر السلام "مبارك شعبي مصر" التي نظمتها جمعية محبي مصر السلام في كنيسة السيدة العذراء بالمعادي، بحضور الأنبا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وعدد من الوزراء والشخصيات العامة.

وقالت الوزيرة، خلال الكلمة التي ألقتها نيابة عن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن كنيسة السيدة العذراء التي مكث بها السيد المسيح تحمل قيمة ومكانة روحانية كبيرة لجميع المصريين مسلمين ومسيحيين.

وأضافت: "كلنا مصريون وكلنا نعتز بهذا المكان، وفي كل مكان عاش فيه السيد المسيح عيسى عليه السلام في مصر بدءا من شمال سيناء مرورا بالدلتا ووادي النطرون، ثم القاهرة والمنيا وأسيوط بنيت فيه كنيسة لتخلد هذه الذكرى العطرة"، موضحة أن كنيسة السيدة العذراء التي استضافت الاحتفالية تعد واحدة من أهم النقاط التي مرت بها العائلة المقدسة في رحلتها إلى مصر.

وأشارت إلى أن هذه الاحتفالية تعكس أهمية دور منظمات المجتمع المدني في تعزيز جهود الحكومة بوجه عام حيث تسلط الضوء على أحد المشاريع السياحية وهو مشروع مسار رحلة العائلة المقدسة، مضيفة أن الاحتفالية تعكس حقيقة راسخة وهي أن مصر كانت وستظل دوما أرض السلام والأمان، كما كانت ملاذا للسيد المسيح عليه السلام وأمه السيدة العذراء، فهي تفتح ذراعيها دوما وترحب بجميع ضيوفها، ودعت الله أن تظل مصر دائما وأبدا أرض الأمن والمحبة والسلام.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالصور| وزيرة السياحة: مسار العائلة المقدسة يحمل قيمة روحانية للمصريين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق مرتضى لـ مجلس الخطيب لو حد قالي حرامي مش هسكت
التالى معاناة قاصر أمام المحكمة.. دفعت للزواج من مسن لطمع زوجة أبيها فى أمواله