أخبار عاجلة

القبض على مندوب مبيعات لسرقته 950 ألف جنيه من داخل شركة بقصر النيل

القبض على مندوب مبيعات لسرقته 950 ألف جنيه من داخل شركة بقصر النيل
القبض على مندوب مبيعات لسرقته 950 ألف جنيه من داخل شركة بقصر النيل

اليكم تفاصيل هذا الخبر القبض على مندوب مبيعات لسرقته 950 ألف جنيه من داخل شركة بقصر النيل

القبض على مندوب مبيعات لسرقته 950 ألف جنيه من داخل شركة بقصر النيل

02:15 م الإثنين 02 يوليو 2018

كتب- علاء عمران:

تمكنت الأجهزة الأمنية، اليوم الاثنين، من القبض على مندوب مبيعات لقيامة بسرقة 950 ألف جنيه من داخل شركة بمنطقة قصر النيل، حيث قادت كاميرات المراقبة رجال الأمن للقبض على المتهم.

تلقى المقدم أحمد قدري رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل بلاغًا من (حسن ع)، 46 سنة، محامي بصفته وكيلاً عن (يحيي م)، صاحب شركة باكتشاف موكله سرقة مبلغ مالي 950 ألف جنيه من داخل خزينة الشركة بمقر مكتب الحسابات، ولا يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة .

وبالانتقال والفحص تبين وجود ثني بعدد 2 سيخ حديدي بالباب الخاص بمقر مكتب الحسابات وبداخله خزينة الشركة وتبين أن المفتاح متروك بها، كما تبين سلامة باقي منافذ الشركة، وعدم وجود بعثرة بمحتوياتها، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص العاملين بالشركة وتفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة أمكن التوصل لمشاهدة (سمير ع)، 26 سنة ،مندوب مبيعات بذات الشركة أمام مدخل العقار محل الواقعة يتحدث بهاتفه المحمول في مساء اليوم السابق للواقعة، وأخرى الساعة 6.20 مساءاً بذات اليوم، حال خروجه من العقار حاملاً حقيبة، كما أمكن التوصل إلى 5 شهود رؤية.

حيث قرر الأول والثاني بمشاهدتهما للمتهم حال نزوله من مقر الشركة حاملاً حقيبة سوداء وقرر الثالث بأنه بذات التاريخ حضر إليه المتهم وطلب منه الدخول لمكتب الحسابات محل عمله بدعوي فقده للمفاتيح الخاصة به.

وأمكن ضبط المتهم وبمواجهته بالتحريات وما جاء بأقوال الشهود أنكر ارتكاب الواقعة، وباستدعاء المبلغ أتهمه بالسرقة.

وتحرر عن ذلك محضر بتلك الواقعة، وجارى عرض المتهم على النيابة العامة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر القبض على مندوب مبيعات لسرقته 950 ألف جنيه من داخل شركة بقصر النيل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

السابق إحالة 29 موظفاً بالمصالح الحكومية فى قرى دسوق للتحقيق
التالى أقصري شارك في فتح تابوت الإسكندرية: «بيكلموني في الاكتشافات المهمة»