أخبار عاجلة
زلزال جديد بقوة 5.8 ريختر يضرب إيران -
إيقاف خاصية مهمة في «سناب شات» -

​​ضبط 160 قضية مخدرات وتنفيذ 80 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة

​​ضبط 160 قضية مخدرات وتنفيذ 80 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة
​​ضبط 160 قضية مخدرات وتنفيذ 80 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة

اليكم تفاصيل هذا الخبر ​​ضبط 160 قضية مخدرات وتنفيذ 80 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة

​​ضبط 160 قضية مخدرات وتنفيذ 80 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة

02:17 م الإثنين 02 يوليو 2018

كتب- علاء عمران:

نجحت جهود قطاع الأمن العام، برئاسة مساعد أول وزير الداخلية للقطاع اللواء جمال عبدالباري، بالاشتراك مع مختلف مديريات الأمن في ضبط العديد من قضايا المخدرات خلال أسبوع.

جاء ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية وتنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق بمواجهة الجريمة بشتى صورها خاصةً جرائم المخدرات، وضرب أوكارها وتشديد الرقابة على المنافذ لمنع تهريبها، استهداف المناطق التي يتخذها الخارجين عن القانون مسرحاً لمزاولة أنشطتهم الإجرامية ورصد وإبادة الزراعات المخدرة وضبط القائمين عليها، واستكمالاً لأعمال المكافحة قام قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديريات الأمن، وقوات الأمن المركزي برئاسة مساعد أول وزير الداخلية للقطاع اللواء صلاح الشاهد بتوجيه العديد من الحملات الأمنية المكبرة على مستوى الجمهورية خلال 24 ساعة.

أسفرت جهود الحملات عن ضبط 160 قضية " إتجار وتعاطى في المواد المخدرة؛ و70متهمًا مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا متنوعة؛ وتنفيذ 80833حكم قضائي؛ بإشراف مدير الإدارة العامة لمباحث تنفيذ الأحكام برئاسة اللواء مجدى القمري مدير الإدارة؛ كما تم ضبط 325دراجة نارية مخالفة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة؛ وجارى تكثيف الجهود واستمرار الحملات للقضاء على كافة صور الخروج عن القانون.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ​​ضبط 160 قضية مخدرات وتنفيذ 80 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

السابق رئيس امتحانات الثانوية: رفع أسئلة البوكليت ونموذج الإجابة على موقع الوزارة
التالى نكشف ما حدث مع موظفة تلاعبت فى تعيين 281 معلمًا مساعدًا بينهم ابنتها