أخبار عاجلة
تعرف علي مميزات وعيوب رينو لوجان 2018 -
إشادة أممية بتعامل الكويت مع أزمات اليمن -
"الكهرباء" تكشف أسباب ارتفاع قيمة الفواتير‎ -

صور.. انطلاق فعاليات المؤتمر الصحفى للملتقى السنوى الـ70 للشباب بالغردقة

وإليكم تفاصيل الخبر

صور.. انطلاق فعاليات المؤتمر الصحفى للملتقى السنوى الـ70 للشباب بالغردقة

انطلقت منذ قليل، فعاليات الملتقى العالمى السنوى للشباب، الذى تنظمة منظمة AIESEC العالمية، بالاشتراك مع وزارة الشباب والرياضة بمشاركة 800 شاب وفتاة، من اكثر من 120 دولة حول العالم .

 

جاء ذلك بحضور اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، والدكتورة أمل جمال وكيل وزارة الشباب والرياضة مدير الإدارة المركزية، والدكتور عبد الرحمن أيمن رئيس منظمة AIESEC العالمية .

 

من جانبه، قال عبد الرحمن أيمن رئيس منظمة AIESEC العالمية، إن هذا المؤتمر هو الاجتماع السنوى للجمعية المصرية للتبادل الشبابى الدولى، وأن الأعضاء المشاركين فى الجمعية من اكثر من 100دولة.

 

كما أكد خلال المؤتمر السنوى، أن هذا العام تعد الدورة الـ 70 للملتقى، ويتم إقامته بمدينة الغردقة، من اليوم حتى التاسع من يوليو الجارى بحضور المئات من الشباب.

 

من جانبها، قالت الدكتورة أمل جمال وكيل وزارة الشباب والرياضة مدير الإدارة المركزية، أن وزارة الشباب فخورة بالمشاركة فى تلك الفعاليات الشابة الرائعة والعالمية، وقدمت مدير الادارة المركزية بوزارة الشباب والرياضة، الشكر للواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، وكذلك منظمين الحدث الشبابى .

 

من جانبه، قال اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، إن الملتقى الشبابى له عدة فوائد دولية ومحلية، أهمها تنشيط السياحة ثم مصلحة مصر دوليا، ودورها فى استضافة تلك المؤتمرات .

 

وأضاف محافظ البحر الأحمر، أن استضافة الغردقة لـ 800 شاب من أنحاء العالم، ترويج سياحى مجانى للسياحة فى مصر، مقدما الشكر لوزارة السياحة والشباب والرياضة لإنجاح هذا الحدث .

 

ويهدف الملتقى للإحتفال بالقيادة الشبابية، ورواد الأعمال والشركاء العالميين، الذين سوف يخططوا ويشاركوا جميعا فى وضع الرؤية فى المستقبل للجمعية المصرية للتبادل الشبابى الدولى، وإستضافة هذه المؤتمرات فى مصر يساهم فى ترويج مصر كمنصة فعالة في مجالات الإستثمار ومجالات التواصل بين قادة الأعمال، والشركات الناشئة والباحثين عن عمل.

 

وتدور مناقشات الملتقى حول ثلاثة موضوعات رئيسية تؤثر على عالم وهى الاستدامة، وريادة الأعمال، والتنوع، وتوظيف الشباب، ويخضع المشاركون فى الملتقى الشباب لورش عمل لبناء القدرات من أجل تطوير مهاراتهم القيادية والناعمة.

 

وأوضح أنه تم تصميم أنشطة الملتقى العالمى لهذا العام، بهدف مناقشة أهم القضايا التى تؤثر على العالم ولتتلائم مع احتياجات الحضور من ممثلى منظمات AIESEC - أيسيك حول العالم، رواد الأعمال، وأهم اللاعبين الفاعلين على الساحة الدولية.

 

 

جانب من فاعليات المؤتمر الصحفى
جانب من فعاليات المؤتمر الصحفى

 

المحافظ خلال الملتقى
المحافظ خلال الملتقى

 

 

فاعليات مؤتمر الصحفى
فعاليات مؤتمر الصحفى

 

 

حضور المؤتمر الصحفى للملتقى
حضور المؤتمر الصحفى للملتقى

 

 

منصة المؤتمر الصحفى
منصة المؤتمر الصحفى

 

 

 

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صور.. انطلاق فعاليات المؤتمر الصحفى للملتقى السنوى الـ70 للشباب بالغردقة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليوم السابع

السابق ساحر تركي يرقد فى مستشفى قصر العيني تعرف على السبب
التالى مذيع شهير يوجه رسالة حــادة لـ علاء مبارك