أخبار عاجلة

بيطري الغربية يناقش تنفيذ الخطة الاستثمارية.. صور

بيطري الغربية يناقش تنفيذ الخطة الاستثمارية.. صور
بيطري الغربية يناقش تنفيذ الخطة الاستثمارية.. صور

وإليكم تفاصيل الخبر

بيطري الغربية يناقش تنفيذ الخطة الاستثمارية.. صور

أجرى أعضاء مجلس إدارة العلاج الاقتصادي بهيئة الطب البيطري بمحافظة الغربية، اليوم، الاثنين، اجتماعا برئاسة الدكتور حاتم كمال أنور مدير هيئة الطب البيطري لمناقشة عدد من الموضوعات منها وضع الوحدات البيطرية الأكثر احتياجا ضمن بنود الخطة الاستثمارية للعام الحالى 2018- 2019 م.

وشدد أنور، خلال الاجتماع، على تكثيف حملات التوعية والارشاد لإلزام وإقناع المواطنين والمربين، بضرورة اللجوء الى الوحدات البيطرية لفحص حالاتهم والحصول على المشورة الفنية الصادقة من خلال مفتشى واطباء الوحدات البيطرية المنتشرة على مستوى المحافظة.

وأشار الى ضرورة استكمال أعمال المناقصة رقم 3 لتوريد الآلات والأدوات البيطرية لزيادة عدد نقاط التلقيح الاصطناعى على مستوى المحافظة، مشددا على أنه سيتم تكثيف أعمال المسح التناسلى والمرور الدائم من قبل لجان متخصصة على متابعة أعمال ومهام الوحدات البيطرية.

كما وجه بتشكيل لجنة من أطباء الرعاية بمشاركة عضوا قانونيا وماليا لسرعة صيانة واصلاح أى ميكروسكوب او مواتير رش يوجد بها جدوى من الإصلاح للاستخدام مع تكهين من لا جدوى من إصلاحه.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بيطري الغربية يناقش تنفيذ الخطة الاستثمارية.. صور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق محافظ الشرقية:تكليف رؤساء المراكز والمدن والأحياء بحل 5 مشكلات
التالى محافظ الشرقية:الاهتمام بالنظافة معيار تقييم رؤساء المراكز