أخبار عاجلة

رئيس «حماية المستهلك» يناقش إزالة التحديات مع الجمعيات

رئيس «حماية المستهلك» يناقش إزالة التحديات مع الجمعيات
رئيس «حماية المستهلك» يناقش إزالة التحديات مع الجمعيات

استعرض اللواء راضي عبد المعطي رئيس جهاز حماية المستهلك،  خطة العمل في المرحلة المقبلة التي تستهدف توعية المواطنين بأبعاد منظومة حماية المستهلك سواء ما يتعلق بالمستهلك أو الطرف الآخر سوء تاجر او منتج أو موزع أو مقدم خدمة.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة جهاز حماية المستهلك بوزارة التموين والتجارة الداخلية، مع الجمعيات الأهلية العاملة في مجال حماية المستهلك بالقرية الذكية.
 

وتناول راضي موقف جمعيات حماية المستهلك في دعم المنظومة والدور المامول منهم القيام به في المرحلة المستقبلية بما يسهم في دعم آليات العمل ويعود بمردود ايجابي علي المواطن المستهلك من خلال التعاون مع الجهاز ورصد الممارسات الضارة والظواهر السلبية بالأسواق.

واستمع عبد المعطي، إلى أعضاء الجمعيات بمختلف المحافظات ورؤيتهم المرحلة المستقبلية ومعوقات العمل التي تحد من نشاطهم وآليات التغلب عليها علي أن يكون هناك منظومة عمل متكاملة تستهدف تفعيل دورهم للنهوض بالرقابة المجتمعية بصورة متوزاية ومتعاونة مع الرقابة المؤسسية لأجهزة الدولة المختلفة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رئيس «حماية المستهلك» يناقش إزالة التحديات مع الجمعيات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الزمان نيوز

السابق كيف استخدمت أمريكا طلابًا لفضح مخابئ صدام حسين في حرب الخليج ؟
التالى مصادر أمنية: مقتل 3 مسلحين في الهجوم على مبنى محافظة اربيل بشمال العراق