أخبار عاجلة

البرلمان يبدأ فى مناقشة قانون تنظيم المناقصات والمزايدات - صور

وإليكم تفاصيل الخبر

البرلمان يبدأ فى مناقشة قانون تنظيم المناقصات والمزايدات - صور

بدأ مجلس النواب خلال الجلسة العامة اليوم، برئاسة الدكتور على عبد العال، مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الخطة والموزانة ومكاتب لجان الشئون الاقتصادية والإدارة المحلية والإسكان والمرافق والتعمير والزراعة والرى والأمن الغذائى والثروة الحيوانية والشئون الدستورية والتشريعية عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن إصدار قانون تنظيم المناقصات والمزايدات.

تضمن مشروع القانون المقدم  من الحكومة إلى لجنة الخطة والموازنة (102) مادة بخلاف المواد الثلاث للإصدار، وتوافقت اللجنة مع الحكومة ممثلة فى وزارة المالية على تعديل اسم القانون من قانون تنظيم المناقصات والمزايدات إلى قانون تنظيم الشراء والبيع والتعاقدات الحكومية.

وينص مشروع القانون كما اقرته اللجنة على إصدار اللائحة التنفيذية خلال 6 أشهر بحد أقصى من تاريخ العمل به، وذلك لمنح الحكومة الوقت الكافى لإعداد اللائحة التنفيذية المُشار إليها بالشكل المطلوب.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر البرلمان يبدأ فى مناقشة قانون تنظيم المناقصات والمزايدات - صور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليوم السابع

السابق «برلماني»: الكيان الصهيوني يتوغل في إفريقيا لمحاربة مصر اقتصاديًا
التالى فتحي سليمان: جثث "أطفال المريوطية" بها آثار تعذيب ولم تُسرق أعضائها