أخبار عاجلة
مرتضى منصور يعلن ضم نجم وادي دجلة للزمالك  -

محافظ قنا في جلسة صلح: أنهينا 88 خصومة ثأرية في 4 سنوات

محافظ قنا في جلسة صلح: أنهينا 88 خصومة ثأرية في 4 سنوات
محافظ قنا في جلسة صلح: أنهينا 88 خصومة ثأرية في 4 سنوات

اليكم تفاصيل هذا الخبر محافظ قنا في جلسة صلح: أنهينا 88 خصومة ثأرية في 4 سنوات

محافظ قنا في جلسة صلح: أنهينا 88 خصومة ثأرية في 4 سنوات

02:41 م الإثنين 02 يوليو 2018

قنا - عبدالرحمن القرشي:

قال اللواء عبدالحميد الهجّان، محافظ قنا، إن المحافظة بالتعاون مع مديرية الأمن ولجان المصالحات نجحت في إنهاء 88 خصومة ثأرية خلال الـ4 سنوات الأخيرة، ما يعكس تغير ثقافة المواطنين، والإيمان بأن الأمن والأمان والمحبة بين الناس هي السبيل الوحيد لتحقيق التنمية الشاملة في مختلف المجالات.

جاء ذلك أثناء حضوره جلسة صلح بين عائلتي "المغنيين" و"آل الفلت" بقرية الطويرات، والتي حضرها اللواء علاء العياط، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، وعدد كبير من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية والدينية من رجال الدين الإسلامي والمسيحي، وكبار العائلات والقبائل، إضافة إلى عدد كبير من أبناء العائلتين وأبناء القرية والقرى المجاورة.

وأوضح محافظ قنا إنجاز العديد من المشروعات التنموية داعيًا كافة الأجهزة المعنية، ووسائل الإعلام، ودور الثقافة، ومراكز الشباب، ووزارة التربية والتعليم، والجامعة ودور العبادة إلى تناول ظاهرة الثأر بدراسات متخصصة تشمل كل أبعادها، ووضع الحلول لعلاجها ونشر الوعي بين فئات المجتمع المختلفة لمحاربة الظاهرة الخطيرة .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ قنا في جلسة صلح: أنهينا 88 خصومة ثأرية في 4 سنوات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

السابق بمساحة 9 آلاف متر مربع.. "كفرالشيخ" تدرس إقامة مركز للمؤتمرات والمعارض
التالى ​​رئيس مجلس الدولة يعقد اجتماعًا مغلقًا لإقرار الترقيات الجديدة