ميناء دمياط يدرب 500 طالب جامعى خلال الأجازة الصيفية (صور)

وإليكم تفاصيل الخبر

ميناء دمياط يدرب 500 طالب جامعى خلال الأجازة الصيفية (صور)

استقبل ميناء دمياط اليوم أكثر من 500 طالب وطالبه، من مختلف الكليات والجامعات المصرية من معظم التخصصات ، وذلك تمهيداً للبدء فى توزيعهم على إدارات الهيئة بأنواعها وذلك لأداء فترة التدريب الصيفى لطلبة الكليات والجامعات، والذى يبدأ إعتباراً من أول يوليو 2018، يأتى ذلك فى إطار إهتمام هيئة ميناء دمياط، بتعظيم دورها فى المشاركة المجتمعيه وخدمة المجتمع المحيط.

يأتى ذلك فى ضوء إهتمام الطلاب بأداء هذا التدريب لدى هيئة الميناء، لما يحققه لهم من إستفادة كاملة بالحصول على معلومات قيمه فى كل المجالات . 

وكان فى إستقبال وفود الطلاب أعضاء إدارة العلاقات العامة والإعلام والتدريب والأمن والتنظيم والإدارة، حيث قدموا للطلاب الأفلام التسجيلية التى تظهر دور وأنشطة الميناء فى مختلف المجالات، واستمع الطلاب إلى كلمة ترحيب وفكرة عامة عن الميناء من مدير عام العلاقات العامة، ثم إيضاح فكرة التدريب وطبيعته وتوجيهاته .

حضر اللقاء الربان طارق شاهين نائب رئيس الهيئة، والذى رحب بالطلبه وأوضح حرص الميناء على تفعيل المشاركة المجتمعية، وفى نهاية اللقاء أجاب مدير عام التنظيم والإدارة عن إستفسارات الطلاب بشأن العملية التدريبيه، ثم تم توزيعهم على الإدارات تمهيداً لبدء عملية التدريب الصيفى .

 

التدريب الصيفى لشباب الجامعات بميناء دمياط (1)
التدريب الصيفى لشباب الجامعات بميناء دمياط

 

التدريب الصيفى لشباب الجامعات بميناء دمياط (2)
التدريب الصيفى لشباب الجامعات بميناء دمياط 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ميناء دمياط يدرب 500 طالب جامعى خلال الأجازة الصيفية (صور) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليوم السابع

السابق الأوقاف: الضوابط الشرعية للإنجاب موضوع خطبة الجمعة القادمة
التالى السيسى يكشف عن التهديد الكبيـر التى كانت ستتعرض له مصــر منذ 3 سنوات