أخبار عاجلة
«الصحة» تنعى الممرض اليامي -
تعرف على برنامج الزمالك حتى افتتاح الدورى -

أسفر عن موت بعض الحالات في الحال .. هجوم الثعابين على الأهالي في البحيرة

أسفر عن موت بعض الحالات في الحال .. هجوم الثعابين على الأهالي في البحيرة
أسفر عن موت بعض الحالات في الحال .. هجوم الثعابين على الأهالي في البحيرة


اليوم الجديد - نسمة يوسف
عمارة : خرجت أول أمس على المواطنين بشكل مفاجئ وهاجمت الكثير منهم؛ مما أسفر عن موت بعض الحالات في الحال.
النائب يطالب بإقالة المحافظ .
 
تقدم النائب محمد عمارة، ببيان عاجل، لرئيس مجلس الوزراء، ووزير التنمية المحلية، بشأن انتشار كبير لمجموعة من الأفاعي والثعابين بقرية ميت سعيد بمركز المحمودية بمحافظة البحيرة في المناطق السكنية.
وتعرض الكثير من الأهالي للدغات الأفاعي؛ مما أسفر عن موت البعض وإيداع البعض الآخر بالعناية المركزة بالمحافظة، مناشدا رئيس مجلس الوزراء بالتدخل الفوري، قائلا: "انقذونا الثعابين والأفاعي بتأكل الناس في البحيرة".
وطالب "عمارة" في بيان صحفي، اليوم الأحد، بإقالة محافظة البحيرة فوراء نتيجة مخاطبتها أكثر من مرة بشأن تطهير هذه المنطقة المشهورة بأنها تضم أفاعي وثعابين ولكن دون استجابة؛ مما أسفر عن توغل الثعابين بالمنطقة وخرجت أول أمس على المواطنين بشكل مفاجئ وهاجمت الكثير منهم؛ مما أسفر عن موت بعض الحالات في الحال.
وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن هذه المنطقة الزراعية في حاجة ماسة للتطهير وسبق تقديم أكثر من طلب للجهات المختصة بشأن عمليات التطهير، ولكن دون جدوى.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أسفر عن موت بعض الحالات في الحال .. هجوم الثعابين على الأهالي في البحيرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق ميناء دمياط يدرب 500 طالب جامعى خلال الأجازة الصيفية (صور)
التالى أول فريق لكرة القدم للأقباط فقط .. وأحد أعضاؤه رفضت بأحد النوادي بعدما عرفوا اسمي