أخبار عاجلة

"الحصيلة 21 قتيلا".. موظف يسمم زملائه في العمل منذ 18 عاما

"الحصيلة 21 قتيلا".. موظف يسمم زملائه في العمل منذ 18 عاما
"الحصيلة 21 قتيلا".. موظف يسمم زملائه في العمل منذ 18 عاما

اليكم تفاصيل هذا الخبر "الحصيلة 21 قتيلا".. موظف يسمم زملائه في العمل منذ 18 عاما

"الحصيلة 20 قتيلا".. موظف يسمم زملائه في العمل منذ 18 عاما

02:59 م الإثنين 02 يوليو 2018

كتبت – رغدة عاطف:

ألقت الشرطة الألمانية، القبض على رجل يبلغ من العمر 56 عامًا، بعد الاشتباه به في قتل زملائه بالعمل منذ عام 2000، حيث ضبطته كاميرات المراقبة وهو يدس السم في طعام الزملاء بداخل شركة تجهيزات معدنية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "العرب" اللندنية، فإن أكثر من 20 موظفًا توفوا قبل التقاعد والسبب كان الإصابة بنوبة قلبية، والتي من المحتمل أن تكون بسبب التسمم.

والتقطت كاميرات المراقبة الرجل وهو يفتح صندوق الغذاء لزميله حيث يضع مادة على الشطيرة في الداخل، إذ عثر على مادة سائلة على الطعام ما أدى لفتح التحقيقات.

وأوضحت نتيجة الاختبارات التي أجريت بالمكتب الجنائي الإقليمي إلى أن المادة الموجودة بالطعام هي خلات الرصاص السامة، حيث تعد مادة شديدة السمية ومن دون طعم، وكان هناك ما يكفي منها لإحداث ضرر شديد بالأعضاء.

وعثرت الشرطة على الزئبق والرصاص والكادميوم، في شقة المشتبه به في بيليفيلد، قائلة إن المشتبه به حاول منذ فترة طويلة إنتاج مواد سامة، بما في ذلك مركبات معدنية ثقيلة، باستخدام مواد في منزله.

وذكرت الشرطة أنه كان هناك عددا كبيرا للغاية من النوبات القلبية والسرطانية بين حالات الوفاة في الشركة، مؤكدة أن دافع المشتبه به لقتل زملائه غير واضح، لأنه رفض الإجابة عن أسئلة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "الحصيلة 21 قتيلا".. موظف يسمم زملائه في العمل منذ 18 عاما برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

السابق رئيس «شباب النواب»: المؤتمر الشبابي السادس سيكون من أهم لقاءات السيسى بأبنائه
التالى مجلس حكماء المسلمين: مؤتمر لـ«منصفي الإسلام الغربيين» في القاهرة أكتوبر المقبل