أخبار عاجلة

​​9 يوليو.. الحكم في استئناف متهمين بقتل طالب هندسة

​​9 يوليو.. الحكم في استئناف متهمين بقتل طالب هندسة
​​9 يوليو.. الحكم في استئناف متهمين بقتل طالب هندسة

اليكم تفاصيل هذا الخبر ​​9 يوليو.. الحكم في استئناف متهمين بقتل طالب هندسة

​​9 يوليو.. الحكم في استئناف متهمين بقتل طالب هندسة

03:04 م الإثنين 02 يوليو 2018

كتب - محمود السعيد:

حجزت محكمة مستأنف الأحداث المنعقدة بالعباسية، استئناف المتهمين بقتل طالب الهندسة على حكم حبسهم في القضية المعروفة إعلاميا بـ" شاب أوليكس"، لجلسة 9 يوليو المقبل لنطق بالحكم.

كانت محكمة جنايات الأحداث بالأميرية، قضت، بمعاقبة طالبين بالسجن 15 سنة، و6 أشهر لكل منهما، لاتهامهما بقتل محمد عبدالعزيز، طالب بكلية هندسة بعد استدراجه بإعلان لابتوب على موقع تسوق شهير.

كان النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، أحال متهمين اثنين إلى محكمة جنايات الأحداث بالقاهرة في ختام التحقيقات التي باشرتها نيابة شرق القاهرة الكلية، وذلك لاتهامهما بقتل طالب جامعي بكلية هندسة جامعة بنها، بمنطقة النزهة، بعدما استدرجاه لشراء جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب" عبر أحد التطبيقات الالكترونية للتسوق.

وأسندت النيابة العامة في التحقيقات إلى المتهمين ارتكابهما لجريمة القتل العمد مع سبق الإصرار المقترن بالسرقة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمين استدرجا الطالب المجني عليه، حيث قاما بإيهامه عبر تطبيق شهير للتسوق الالكتروني، برغبتهما في بيع جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب"، واتفقا معه على السعر المطلوب، وأن يلتقيا به في منطقة النزهة لإتمام عملية البيع.

وتبين من التحقيقات أن الطالب المجني عليه حضر في الموعد المتفق عليه، غير أن المتهمين باغتاه بأن أشهرا أسلحة بيضاء كانت بحوزتهما وأعداها مسبقا لهذا الغرض، واعتديا عليه بطعنات قاتلة، واستوليا على هاتفه المحمول ومبلغ 25 ألف جنيه كان بحوزته لشراء الكمبيوتر المحمول، ولاذا بالفرار قبل أن تتمكن أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من إلقاء القبض عليهما وتقديمهما للنيابة العامة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ​​9 يوليو.. الحكم في استئناف متهمين بقتل طالب هندسة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

السابق «البحث العلمي» تدعم 50 مشروعًا للتخرج في «إنترنت الأشياء»
التالى حماس تقود "اللعبة" وتقلب الموازين في غزة.. السر يكمن في صواريخ "ستينجر" التي هربها "المعزول"