أخبار عاجلة
ابتكار جهاز يوقف الشخير -
خبير: زلزال مدمر سيضرب إسرائيل -
العقـارات والبنوك تهبط ببورصة قطر عند الإغلاق -
5 تفجيرات تضرب كركوك شمال بغداد -

إيقاف سائقين اعترضا على تعريفة الركوب بالمنصورة

إيقاف سائقين اعترضا على تعريفة الركوب بالمنصورة
إيقاف سائقين اعترضا على تعريفة الركوب بالمنصورة

اليكم تفاصيل هذا الخبر إيقاف سائقين اعترضا على تعريفة الركوب بالمنصورة

كتبت - مي شيحة 

امتنع سائقان بخط "طناح - المنصورة" عن العمل، اليوم الإثنين، اعتراضًا على تعريفة الركوب الجديدة التي تم إقرارها عقب زيادة أسعار المواد البترولية. 

وقال اللواء أحمد رأفت، رئيس مركز المنصورة، إن السائقين دخلا في إضراب عن العمل للمرة الثالثة منذ إقرار التعريفة الجديدة، في محاولة للضعط على المحافظة لرفعها من 3 جنيهات لـ3 جنيهات وربع. 

وأضاف رأفت لـ "التحرير"، أن المحاولات السلمية لردعهما لم تفلح معهما، ما دفعه لتحرير مذكرة وعرضها على محافظ الدقهلية، والذي قرر إيقاف ترخيصهما لمدة 3 أشهر، وفي حال استمرار الإضراب سيتم سحب التراخيص نهائيًا. 

وأشار إلى أنه استعان بـ3 أتوبيسات بسبب وجود كثافة عددية بالموقف، نظرًا لخروج الموظفين للعمل عقب إجازة 30 يونيو، مؤكدًا أن الإضراب لم يؤثر على سير العمل.

يذكر أن 100 سائق على خط "طناح - المنصورة"، أعلنوا إضرابهم عن العمل في 19 يونيو الماضي، اعتراضًا على التسعيرة، واستعان رئيس المركز بـ16 أتوبيسًا لنقل الركاب.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إيقاف سائقين اعترضا على تعريفة الركوب بالمنصورة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : التحرير الإخبـاري

السابق بتعليق صورته بجانب مجدي يعقوب وصلاح.. السفارة البريطانية تكرم الكيلاني
التالى هذا المبلغ يهدد بفشل مفاوضات الفراعنة مع مدرب البرازيل