أخبار عاجلة
"أم كلثوم"... في بعلبك -
"أم كلثوم"... في بعلبك -

بعد أزمة البطاقات.. تعيين «وكيل تموين» جديد للقليوبية

بعد أزمة البطاقات.. تعيين «وكيل تموين» جديد للقليوبية
بعد أزمة البطاقات.. تعيين «وكيل تموين» جديد للقليوبية

اليكم تفاصيل هذا الخبر بعد أزمة البطاقات.. تعيين «وكيل تموين» جديد للقليوبية

قرر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، تعيين عربي أحمد علي وكيلا للوزارة بالقليوبية خلفا لأحمد السيد الذى تم نقله إلى سوهاج. 

وكانت "التحرير" قد انفردت بخبر إيقاف وكيل الوزارة السابق عن العمل وإحالته للتحقيق لعدم تنفيذ تعليمات الوزارة والتقاعس عن أداء مهامه الوظيفية وتعطيل مصالح المواطنين.

وكشفت مصادر مطلعة لـ"التحرير"، أن السبب وراء قرار الوزير هو امتناع وكيل الوزارة عن استلام بطاقات التموين الذكية بعد إنتاجها بالوزارة رغم إبلاغه والتنبيه عليه أكثر من مرة بالحضور لاستلامها.

اقرا أيضًا: «رفض استلام البطاقات».. إيقاف وكيل «تموين القليوبية» عن العمل

وأشارت المصادر إلى أن وكيل الوزارة امتنع عن الذهاب وطالب بوضع ضوابط خاصة تحميه من الحبس كما حدث مع بعض المسؤولين عن الاستلام خلال الفترة الماضية بسبب حدوث مشاكل وأخطاء وتلاعب في عملية تسليم البطاقات.

كانت "التحرير" قد نشرت الأزمة بين علي المصيلحي ووكيل الوزارة بالمحافظة، عندما رفض الأخير استلام بطاقات التموين وامتناعه عن حضور اجتماع الوزير، مما اعتبره تصرف لا يليق بمسؤول هو الرجل الأول للوزارة في المحافظة وتعطيل استفادة محدودي الدخل من الدعم فأصدر قراره سالف الذكر وانتهى الأمر بتعيين وكيل وزارة جديد. 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بعد أزمة البطاقات.. تعيين «وكيل تموين» جديد للقليوبية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : التحرير الإخبـاري

السابق إشادة دولية ببرنامج الاصلاح الاقتصادى فى مصر وشجاعة الرئيس السيسى ووضعه الاقتصاد المصرى على مساره السليم
التالى أحمد السجيني عن قانون معاشات الوزراء:" أوافق عليه"