أخبار عاجلة

تحرير 86 محضر مخالفة بيئية وإشغال طريق وبناء دون ترخيص بساحل سليم

تحرير 86 محضر مخالفة بيئية وإشغال طريق وبناء دون ترخيص بساحل سليم
تحرير 86 محضر مخالفة بيئية وإشغال طريق وبناء دون ترخيص بساحل سليم

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

تحرير 86 محضر مخالفة بيئية وإشغال طريق وبناء دون ترخيص بساحل سليم

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

تحرير 86 محضر مخالفة بيئية وإشغال طريق وبناء دون ترخيص بساحل سليم

شدد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، على إزالة العقبات التي تواجه المواطنين في الحصول على الخدمة في القطاعات المختلفة بطريقة سهلة وميسرة، مؤكدا شن حملات متنوعة ومفاجئة لمحاسبة المقصرين والمتقاعسين في أداء عملهم ومتابعة الأسواق والمخابز ومستودعات البوتاجاز ومنافذ البيع المختلفة بكافة مراكز وقرى المحافظة.

وقال المهندس محمد عبد الجليل النجار سكرتير عام المحافظة، إن الإدارات الخدمية بالمراكز تعمل على تقديم الخدمات للمواطنين بأفضل الطرق الممكنة طبقاً للإمكانات المتاحة، مشيراً إلى تشديد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على إزالة المعوقات وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين فضلاً عن مراقبة ومتابعة الأسواق والمخابز ومستودعات البوتاجاز ومنافذ البيع المختلفة للتأكد من سلامة وصلاحية السلع المعروضة.

وأوضحت سمية سيد رئيس مركز ومدينة ساحل سليم إنه تم صيانة كشافات الإنارة المعطلة وتركيب 280 لمبة موفرة بالوحدة المحلية ببويط بالإضافة إلى شراء لمبات ليد صوابع 40 وات من جهاز الخدمات للقوات المسلحة بتكلفة تصل إلى 35 ألف جنيه مشيرة إلى رفع وإزالة القمامة والأتربة وإزالة ومعالجة المطبات العشوائية والحفر من الطرق والشوارع الداخلية بمدينة ساحل سليم وطريق (ساحل سليم / أسيوط) وذلك بإستخدام معدات الوحدة المحلية من سيارات الرش والمكنسة والجليدر ولودر.

وأضافت سمية أنه تم تحرير 12 محضر مخالفة بناء دون ترخيص و26 محضر مخالفة بيئية متنوعة من بينها (حرق مخلفات، سيارات كسح، ايسون، مكمورة فحم) وغيرها بالإضافة إلى تحرير 18 محضر إشغال طريق بمدينة ساحل سليم فضلاً عن 30 رخصة إشغال متنوعة مؤكدة على استمرار ومواصلة الحملات المفاجئة والدورية بالتنسيق بين الإدارات المختلفة.

وقالت رئيس مركز ومدينة ساحل سليم إنه تم صرف مليون و574 ألف جنيه قروض لـ 9 مشروعات مختلفة تمت الموافقة عليها ضمن مبادرة "مشروعك" فضلاً عن إصدار 3 رخص مؤقتة من إدارة المشروعات، موضحة أنه يتم إعداد تقارير دورية بعدد الراغبين في الحصول على قروض لإقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة، لافتة إلى فحص 8 شكاوى واردة إلى قسم خدمة المواطنين والرد عليها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تحرير 86 محضر مخالفة بيئية وإشغال طريق وبناء دون ترخيص بساحل سليم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

السابق بالصور- بتكلفة 600 ألف جنيه.. افتتاح وحدة إسعاف البحوث في كفر الشيخ
التالى تعطل قطار بورسعيد القاهرة بمحطة أبو حماد بسبب تصاعد الأدخنة بدورة مياه